لم يجرِ جراحة.. أحمد رزق يكشف سبب فقدان وزنه

تحدث الفنان أحمد رزق عن السبب الذي دفعه إلى الالتزام بنظام غذائي معين لإنقاص وزنه، موضحًا أنه لم يخضغ لأي عمليات جراحية، وأن السبب وراء ذلك لم يكن متطلبات أحد أعماله الفنية.

قال "رزق" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" المُذاع عبر شاشة "dmc"، أنه لم يخضع لأي عمليات جراحية مثلما أعتقد بعض الناس، ولكن اضطر للالتزام بنظام غذائي معين بسبب مشكلة صحية مر بها، وهى إصابته بمرض السكري من النوع الثاني، وكانت نتيجة ذلك هو فقدانه للكثير من وزنه، ولكن هذا ليس له علاقة بدور أو شخصية يُقدمها.

تابع أنه بدأ رحلته مُعتبرًا هذا النظام حمية غذائية ولكنه سرعان ما تحول إلى أسلوب حياة، وذلك بسبب ما لاحظه على صحته من تحسن في حركته والأنشطة التي يقوم بها، ووجد أن مظهره أصبح أفضل بسبب فقدانه للوزن، وأنه الآن عندما يتناول الأكلات التي اعتاد عليها قديمًا، يشعر بمشاكل في جهازه الهضمي بسببها، لهذا فالأكل الصحي أصبح أسلوبًا لحياته بالكامل.

أضاف أن الكثيرين يعتبرون فقدان الوزن أمرًا صعبًا، ولكنه على عكس ذلك تمامًا، فالالتزام بنظام غذائي متوازن وصحي يجعل الفرد صحيًا أفضل، وإذا اعتاد الفرد عليه سيُلاحظ اختلافًا كبيرًا على صحته.

وجه "رزق" رسالة لجمهوره في نهاية حديثه، وأخبرهم أنه هو وكافة الفنانين يهتمون دومًا بتقديم أعمال فنية يُحبها الجمهور لأنهم يعملون من أجلهم، موضحًا: "كلنا مش أنا بس من غير الجمهور ما نسواش حاجة، احنا بنشتغل عشان خاطر الجمهور، وبنتمنى طول الوقت أننا نعمل أعمال كويسة عشانهم، ويارب نفضل دايمًا نفدر نقدملكم أعمال تعجبكم".


يُذكر أن، أخر أعمال الفنان أحمد رزق كانت مسلسل "حضرة العمدة"، والذي شارك في السباق الرمضاني 2023، المسلسل من بطولة الفنانة روبي والفنانة سميحة أيوب وبسمة وأحمد بدير ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني ووفاء عامر وإدوارد، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر، وتأليف إبراهيم عيسى.