في إطار خطتها للتوسع في محتوى الديجتال.. "CBC" تطلق ٨ برامج جديدة

أطلقت قناة CBC، ثمانية برامج عبر منصاتها الديجتال علي منصات التواصل الاجتماعي وذلك في إطار خطة القناة الموسعة لإطلاق تلفزيون ديجتال موسع يتضمن عدد كبير من البرامج المتخصصة والمتنوعة وتقدم محتوي متخصص في الديجتال.

نشرت منصات قناة "CBC " الحلقة الأولي من برنامج "دفاتر قديمة" الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، وإعداد رامي نوار، وتناولت الحلقة الأولى من البرنامج تاريخ الجيش المصري قديمًا.

كما أطلقت القناة أول برنامج رياضي ديجتال وهو برنامج كورة وبس" ويقدمه عمرو شوقي ويتناول أشهر وأهم الأحداث الرياضية، وتضمنت خريطة برامج الديجتال لقناة "cbc"، برنامج "برة المطبخ" للشيف محمود سعد ومن إعداد هبة المهدي، ويقدم البرنامج نصائح لستات البيوت تخص ميزانية البيت وأفضل الأكلات والوصفات الغذائية بأقل ميزانية.

كذلك تضمنت الخريطة برنامج "بحق وحقيقي" الذي يقدمه أحمد المهدي، ويتناول خلال الحلقات أغرب الترندات علي السوشيال ميديا مع تحليل أسباب انتشارها، وبرنامج "أوعى تصدق" لمحمد سعد خسكية الذي يتناول أشهر الشائعات ويرد عليها بالتفاصيل والأرقام.

كما شملت خريطة برامج الديجتال لقناة "cbc"، برنامج "ده مش كلامي" وتقدمه مي حسن، ويتناول أهم الدراسات الحديثة في مختلف المجالات، وبرنامج"في كلمتين" لأحمد المهدي وبيناقش أهم الأخبار الفنية وأخبار النجوم، بالإضافة إلى برنامج "إسالني" وهو برنامج حواري مع أهم مشاهير الفن.

وكانت قناة " CBC"، أذاعت عدد من اللقاءات الخاصة مع أبطال حرب أكتوبر عبر منصاتها الديجتال علي شبكات التواصل الاجتماعي ضمن خطتها الجديدة في التوسع وزيادة المنتجات الخاصة بمحتوي الديجتال.