زيزو: لا أعرف سبب تسديدي في العارضة أمام الأهلي

تحدث اللاعب أحمد سيد زيزو عن كواليس رحلته في عالم كرة القدم، وكواليس تواجده مع المتتخب في البطولات الجماعية المختلفة، وسر تحسن أداء المنتخب في بطولة أمم أفريقيا 2022 بعد مباراتهم مع نيجيريا الذي وصفها بـ "الكارثة".

قال "زيزو" خلال حواره مع الإعلامية لينا طهطاوي في زيارته لمعسكر "كابيتانو مصر"، إنه لا يعلم سبب تسديده في العارضة خاصة في مبارياته أمام النادي الأهلى، موضحا: "لو عرفتوا السبب ياريت تقولوا لي، الموضوع ده بيكون توفيق، مش عارف السبب بصراحة".

أوضح أنه يرى أن فرق كرة القدم يقدمون أفضل ما لديهم في البطولات الجماعية، موضحا: "شايف أن أندية مصر أو المنتخب نفسه أو المصريين عامة، في البطولات الجماعية بيتحولوا؛ تحس أنهم بيحبوا بعض وبيقربوا من بعض أكتر، لأن إحنا شعب عاطفي، فبنشتغل كلنا لمصلحة بعض".

أشار إلى أن المنتخب بدأ بطولة أمم أفريقيا 2022، بمباراة نيجيريا وكانت النتيجة كارثية، وهو الأمر الذي جعلهم يتحدثون مع بعض بأنهم "منتخب مصر" ويجب أن يقدمون أفضل ما لديهم، مؤكدا أن ما ساعدهم في تحسين أدائهم بعد ذلك في دور المجموعات أنهم واجهوا منتخبات بسيطة مثل السودان وغينيا، وهو الأمر الذي أكسبهم الثقة.

وعن علاقته بابنته آيلا، قال: "آيلا بنتي بتحدد لي كل حاجة اللبس والجزمة والساعة اللي هلبسها وأنا رايح المعسكر، ولو ملبستش حاجة من اللي هي قالت عليها بيبقى ماتش كارثي ومرعب".