زيزو: اتظلمت في بدايتي مع الزمالك

تحدث اللاعب أحمد مصطفى"زيزو" عن بداية مسيرته في عالم كرة القدم، خاصة أول خطواته التي بدأت في أكاديمية اكتشاف مواهب، مؤكدا أنه تعرض لظلم في بدايته مع نادي الزمالك، لأنه لم يكن مستعدا.

وجه "زيزو" خلال حواره مع الإعلامية لينا طهطاوي في زيارته لمعسكر "كابيتانو مصر"، رسالة للاعبين في المعسكر، حيث قال إن تواجدهم في "الكابيتانو" يعد فرصة كبيرة يتمناها الملايين في مصر، مؤكدا أنه أيضا كان يرى أنه في مكان يتمناه الملايين.

أضاف أنه في بدايته مع الزمالك تعرض للظلم، حيث ظل جالسا دون تمرين في منزله لمدة 8 أشهر، قبل بدء موسمه مع الزمالك، بسبب المشكلة التي حدثت له وهو في البرتغال حين سُرق منه جواز السفر وفقد"الفيزا" الخاصة به، موضحا: "فدخلت وأنا مش جاهز خالص".

تابع أنه استمر هكذا 6 أشهر حتى استعاد نشاطه وقوته وقدم موسم متميز أبرز فيه إمكانياته كافة، التي كان يرغب في إظهارها للجمهور، موضحا أنه دائما لديه قناعة أنه كي يصبح أفضل من الآخرين يجب أن يبذل مجهودا أكثر منهم".

وعن رأيه في السوشيال، أوضح: "مش فعال عليها أوي، في الوقت اللي أنا فيه في البيت بحب أقضي وقتي مع بنتي.. أوقات كتير أصحابي يكلموني يقولوا لي (أنت قالب الدنيا على السوشيال ميديا) وأنا ببقى بتفرج على فيلم".

وعن حقيقة خلافة مع شيكابالا، قال: "دي افتاكسه زي اللي بتطلع، إني اتخانقت مع شيكابالا وضربنا بعض.. اليوم ده أصلا كان شيكابالا منزلش التمرين.. واتصلت به بعد ما قرأت الكلام ده على السوشيال ميديا وقولت له وشك عامل إيه كويس؟ كنا بنهزر، وبعدها عشان نعملها كوميك وفقنا كده.. ومن ساعتها بقى ده الاحتفال بالجون".