على هامش فعاليات الإسكندرية السينمائي.. محمد رضوان: نعمة التمثيل ومتعته في الاختلاف

تحدث الفنان محمد رضوان عن دوره في فيلم "اختيار مريم"، والذي يُعرض للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في دورته الـ 39 والتي تحمل اسم الفنانة إلهام شاهين.

قال "رضوان" في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، أنه تحمس للفيلم منذ أن قرأ السيناريو المعروض عليه من قبل مؤلف ومخرج العمل محمود يحيى، وأنهم قاموا بتصويره في ظروف صعبة إنتاجيًا، وبالرغم من ذلك قدموه بأفضل شكل ليكون رسالة للجمهور، بأن الذي يؤمن بحلمه ويسعى إليه يستطيع تحقيقه بكل سهولة.

تابع عن مشاركته في عمل كل أبطاله من الشباب والوجوه الجديدة، وأنه لم يكُن نجمًا حين عُرض عليه الفيلم منذ عامين، وأن له الشرف في مشاركته في مثل هذه الأعمال الشبابية.

أكمل أن الدور مختلف عما اعتاد تقديمه من قبل للجمهور، ولكن هنا تكمُن المتعة الحقيقية للمُمثل، موضحًا: "هى نعمة التمثيل في الاختلاف، وبسببها المُمثل بيحس بالمتعة"، مُتابعًا أنه ينتظر عرض مسلسل "على باب العمارة" على منصة "WATCH IT"، بالإضافة إلى فيلم "الإسكندراني" الذي يتم تصويره في الفترة الحالية.

يُذكر أن مسلسل "على باب العمارة" من بطولة الفنان حاتم صلاح وآية سماحة ومحمد رضوان ومحمد محمود وريهام الشنواني، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم، وسيتم عرضه على منصة "WATCH IT" بدءً من غدًا الأربعاء 4 أكتوبر

ويُشار إلى، أن الدورة الـ 39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تحمل اسم الفنانة إلهام شاهين، تحت إدارة الناقد السينمائي الأمير أباظة، وبدأت فعالياته الأحد الماضي، وتستمر حتى الخميس المُقبل 5 أكتوبر الجاري.