أحمد سعد: فيه كل الحب بيني وبين محمد رمضان

تحدث الفنان أحمد سعد عن حالة الرواج الفني التي يمر بها الآن، مضيفا أنها نتاج سعي ومجهود متواصل استمر لسنوات عديدة.

قال "سعد" خلال لقائه مع برنامج "ET" بالعربي، إنه يشكر الله عز وجل على ما يمر به الآن من نجاحات مستمرة، وأنه يسعى دومًا ويبذل مجهودًا كبيرًا في عمله ويُقدمه على أكمل وجه، وأن توفيق الله جاء في هذا الوقت، موضحًا: "أنا مابحبش الناس اللي تطلع تقولك أنا لما زادت عبقريتي وزاد فهمي للسوق الفني ربنا كرمني، لاء أنا عملت اللي عليا وربنا اختار أنه يكرمني في الوقت ده".

تابع أنه اعتاد قديمًا على تقديم الأغاني الصعبة والحزينة، والتي تحمل طابع الطرب، ولكنه الآن يسعد كثيرًا عندما يشاركه الجمهور أغانيه، موضحًا أنه شخص بعيد كل البعد عن الغرور لأن الثقة بالنفس تختلف عن الغرور، ولأنه يحمل الامتنان دومًا لكل الأشخاص الذين ساندوه وشجعوه، وبخاصة الشعراء والملحنين وأنهم أصحاب الفضل في كل ما وصل إليه.

وبسؤاله عن سبب إهدائه لجائزته التي حصل عليها من مهرجان الفضائيات العربية، عن فئة أفضل مطرب، إلى الفنان محمد رمضان، أجاب "سعد" أنه يحب "رمضان" على الصعيد الشخصي، وأن الجمهور يُحب التحدي والمنافسة بين النجوم ولكنه يحمل مشاعر الحب لـ "رمضان".

استكمل عن شعوره بالسعادة في كل مرة يُقابل فيها "رمضان"، وأنه يسعد كثيرًا بمواقفهم الطريفة سويًا، وأنه يراه يستحق هذه الجائزة، موضحًا: "جاتلي مكالمات كتير بتقولي هو في إيه بينك وبين محمد رمضان؟ في كل الحب بيني وبين محمد رمضان، وجايزتي هو يستاهلها".