إلهام شاهين: معترضة على موت والدتي

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن خلافها مع الفنانة آثار الحكيم، بسبب تصريحات الأخيرة عن اعتزالها الفن وحرمانيته، موضحة أن تصريحاتها لم تعجبها وحديثها كان قلة احترام.

تابعت "شاهين" خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية "الجديد": "أول ما أعتزلت آثار الحكيم الفن قالت كلام معجبنيش لما قالت أنا ربنا تاب عليا وإن شاء الله ربنا يتوب عليكم عقبالكم". لترد عليها قائلة: "ربنا يتوب علينا من إيه!؟.. أنتوا معتبرين أن الفن شيء إهانة.. كل اللي سابوا الفن وقالوا حلال وحرام أنا ضدهم ".

أوضحت "شاهين"، أن الفنانة الراحلة شادية اعتزلت الفن ولم تتحدث عن حرمانيته أو تخرج بأية تصريحات وهو احترام كبير منها، ليسألها الإعلامي علي ياسين: "يعني كلام آثار الحكيم فيه قلة احترام"، لترد: "أه فيه قلة احترام".

أشارت إلهام شاهين، إلى أن وفاة والدتها كسرتها وجعلتها حزينة للغاية ولا تزال تفتقدتها حيث حدث تغيير كبير في شخصيتها، وهناك حزن يزيد معها بشكل مستمر وتتحدث مع والدتها عن طريق صورها ولم تتقبل الوضع ولا تستطيع أن تستسلم للأمر وبه اعتراض على حكم الله بسبب فقدانها لوالدتها.

أضافت: "لم يكسرني شيء في حياتي، لأني كنت في عنفواني ونجاحي وحاسة أنه لسه بقوتي، وحاسة عندي سند قوي بوجودها. وفاتها كسرتني. حصل تغيير كتير في شخصيتي، والجرح ده ما بيتعالج، مستمر معايا وبيزيد، بقعد أكلم صورها واشتكيلها، مش عارفة جوايا أتقبل الوضع وأستسلم له، جوايا اعتراض، معترضة على فقدانها أه".

اختتمت إلهام شاهين، قائلة: "أنا أموت عادي بس أقرب حد ليا يموت أو أعيش من غيره يروح صعب.. الفراق صعب من الموت، الموت راحة للي بيموت ومش بيحس بحاجه والفراق مصيبة".