إنجي المقدم: تعرضت للتنمر وأنا صغيرة

تحدثت الفنانة إنجي المقدم، عن العديد من المخاوف التي تعرض لها في صغرها مثل وفاة شقيقها الأصغر وتعرضها للتنمر، وطلاق والديها، الأمر الذي سبب لها في مخاوف عديدة حتى الآن.

قالت "المقدم" خلال لقائها في برنامج "THE YOU IN HUMAN" المذاع عبر "يوتيوب": "أنا عندي خوف من حاجات كتير أوي، عايشة بخوف، بخاف من المجهول والمستقبل والطيارة وبخاف على ولادي جدا، وده بسبب كذا تروما حصلت لي وأنا صغيرة، زي مثلا أن أخويا توفى قدامي وهو سنتين ونص وأنا كان عندي 6 سنين، ودي كانت صدمة".

أشارت: "أهلي ماكنوش عايزين يبينوا لي أي حاجة، وبيمثلوا أنهم كويسين بس أنا كنت حاسة بحزن أمي.. وأنا وأخويا كنا بنام في أوضة واحدة عشان أعرف أنام كنت بتخيل ده محصلش وهما بيدفنوه الراجل لقيه صاحي بعد ما كل الناس مشيت وخده ورباه ولما نكبر هنتقابل تاني، فيلم عربي بس عشان أعرف أنام".

أوضحت: "وكان عندي تروما من خناقات أمي وأبويا مع بعض، من كتر صوتهم كنت بقفل وداني، وطلاقهم وأنا عندي 14 سنة، وحصلي تنمر وأنا صغيرة في النادي والمدرسة كتير أوي في الوقت اللي حصل فيه الطلاق".


يشار إلى أن إنجي المقدم، كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “حرب” بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.

وكان من المقرر أن يشارك محمد فراج، في الموسم الرمضاني الجاري 2023 بمسلسل “بطن الحوت”، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه وخروجه من السباق الرمضاني، قبل أيام قليلة من بدء الموسم الدرامي لرمضان.