10 تصريحات لـ ياسمين صبري أبرزها عن جورجينا ورفض صداقة الرجال

حلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء أمس، وتحدثت عن حياتها الشخصية، وحبها للرياضة، وطرحها منتج تجميلي العام المقبل، وهل هي مثل جورجينا أم لا؟

وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- أحب السفر وهو الذي جعلني مرنة في الحياة بسبب اختلاف الثقافات التي أراها، بالإضافة إلى أنني أستمتع بالقراءة ومعرفة معلومات كثيرة عن علم النفس والذات، "وبستمتع، مش مغصوبة ومتأزمة كأني بذاكر وحد معاقبني، أنا بروح لده بنفس، يعني أنا نفسي عطشانة عايزة اتعلم أكتر".


2- بشوف كومنتات لناس بتسأل أنا بصرف كل الفلوس دي إزاي، اللي الناس متعرفوش إني مبصرفش جنيه، أنا بعمل دعاية بطريقة غير مباشرة لعلامات تجارية، فالفكرة إن شكلي ساعدني أكون واجهة لبراندات، الطيارات دي بتبقى عقود، هما يوافقوا أو لاء بيبصوا عليك ويقرروا، الطيارة الخاصة مش بتخلي الإنسان محصلش، الإنسان في الآخر هو هو قبل ما ركب زي بعد ما نزل، الطيارة مابتعملش إنسان.


3- لا يوجد لدي صديق رجل وصديقاتي هما 2 فقط، وأرى أنني لا أصلح في أن يكون لي صديق رجل، خاصة إذا كان معي صديق سيتم فهمه بشيء آخر.

4- أرى أنني يجب أن يحبني الشخص الآخر، لأنني أعرف إمكانية تأثيري على الشخص الآخر، والحب هنا لا يكون بسبب الشكل الخارجي فقط ولكنني في الحقيقة بسيطة وهادئة.


5- لا أميل إلى حضور الحفلات والسهرات المسائية، لأنني محافظة وأفتخر، وهذه الميزة أصبحت من الصعب أن توجد حاليا، وجدتي لها فضل كبير عليّ بسبب ذلك.

6- أعتقد أن سبب تشبيهي بجورجينا هو أننا مشتركين في لون الجلد والشكل والروح، ولكننا كعرب لدينا عقدة خواجة دائما ونشعر أن الغربي هو الأصل والعربي هو التقليد وذلك بسبب مشكلة ثقافية.


7- سأقوم بطرح منتج تجميلي العام المقبل.

8- إذا لم أكن ممثلة كنت سأصبح محامية بسبب قدرتي على التفاوض، أو سيدة أعمال.

9- لما بتكون معايا صديقتي وجوزها جه، أنا بمشي.. ليه؟ خلي الست مرتاحة، لغاية ما هي تصر إنها عايزة أبقى موجودة.

10- أمارس اليوجا لمدة 70 دقيقة وكارديو ووزن لمدة ساعة ونص في اليوم.