"كنت هخسر حياتي وأسرتي".. وائل جسار يحذر من الرصاص في الأفراح

حذر المطرب اللبناني وائل جسار، جمهوره من خطورة إطلاق الرصاص في الأفراح، مؤكدا أنه كاد أن يخسر حياته وأسرته بسبب ذلك أثناء تواجده في لبنان.

قال "جسار" عبر فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنه أمس كان في زيارة لأسرته في بلدته "البقاع" في لبنان، وأثناء تواجدهم في حديقة منزله، شاهد مراسم عرس لإحدى اللبنانين.

أضاف أنه خلال احتفالهم بالعرس أطلقوا العديد من الطلقات النارية، مؤكدا أنه كاد أن يصاب هو أو زوجته أو والدته أو أسرته بسبب تلك الطلقات، وأظهر خلال الفيديو هذه الطلقة التي كادت أن تنهي حياتهم.

أوضح: "لامتى بدنا نضل هيك مستخفين بصحة الناس وحياتهم، الابتهاج يكون بالورد وبالفرح، بس بدون ما يكون في رصاص، ممكن يكون واحد ماشي على الطريق بتقتله هي الرصاصة".

أشار: "بكل محبة بقول لكم أنه بلاها قصة الرصاص والابتهاج بطريقة الاقواص، لان ممكن كنت خسرت حياتي أو زوجتى أو والدتي أو أخي".

في سياق منفصل، أهدت “ماري لين”، ابنة الفنان وائل جسار أغنية “بنت أبويا” لوالدها، بمناسبة قدوم عيد الأب، وقامت بتسجيلها بصوتها وبتوزيع جديد في إحدى الأستديوهات، وقدمت في نهايتها رسالة لوالدها، وهي الأغنية التي قدمتها الفنانة الشابة هنا يسري.

نشرت “جسار” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو أثناء غنائها مصحوبا بصور تجمعهما معا، وعلقت: “بابا حبيبي أنا حبيت أهديك هالأغنية بعيد الأب، إن شاء الله تعجبك والله يخليلنا ياك وما يحرمنا منك، أنا أحبك كثيرا”.