مايكل كين: "الزوجات الصغيرات من أسباب طول العمر"

شارك الممثل الإنجليزي مايكل كين عدة أسباب يعتقد أنها تساعد على عيش حياة طويلة، والتي لخصها في 3 نقاط، واصفًا إياها بـ"3 أسرار لطول العمر".

على هامش ترويجه لفيلمه الجديد "The Great Escaper"، المزمع عرضه في أكتوبر المقبل، قال كين في حوار لـ دايلي ميل إن سر الحياة الطويلة والسعيدة، من وجهة نظره، هو الزواج من امرأة أصغر سناً، والتوقف عن الأكل بين الوجبات، وارتداء الأحذية الرياضية.

بسؤاله عن أبرز الأسباب التي ساعدت على طول عمره، لخصها الممثل البالغ من العمر 90 عامًا في 3 نقاط قائلًا: "الزوجات الأصغر سناً، عدم تناول وجبات خفيفة، وارتداء أحذية رياضية في جميع الأوقات".

بالعودة إلى الأسباب السابقة، فإن مايكل كين متزوج حاليًا من الممثلة وعارضة الأزياء السابقة شاكيرا كين منذ عام 1973، وهي تبلغ من العمر 76 عامًا، وتصغره بـ 14 عامًا.

يُشار إلى أن "The Great Escaper" هو فيلم درامي بريطاني فرنسي من بطولة مايكل كين وجليندا جاكسون، استنادًا إلى قصة حقيقية لجندي بريطاني من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية، ومن المقرر عرضه في 6 أكتوبر المقبل.

ومن المفارقات أنه الفيلم الأخير لـ جليندا جاكسون، التي وافتها المنية في يونيو الماضي، بعد حوالي تسعة أشهر من انتهاء تصوير دورها، في حين تشير تقارير أخرى أنه من المقرر أيضًا أن يكون الفيلم الأخير لـ مايكل كين.