الجمعة.. مروان يونس وزوجته ضيفا "سبوت لايت"

يكشف المذيع والفنان مروان يونس وزوجته الكثير من المواقف الطريفة التي تجمعهما منذ زواجهما، كما يتحدث مروان عن شقيقه التوأم وكيف كان له سببًا في دخول عالم السوشيال ميديا.

حيث تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها "سبوت لايت" المذاع على شاشة "صدى البلد" غدًا الجمعة مروان يونس حيث يكشف العديد من المواقف الطريفة التي تعرض لها في بداياته وحتى الأن كما يكشف سر عدم تقديمه لفيديوهات الساحل الشرير الذي اعتاد أن يقدمها في كل صيف وكانت تحقق مشاهدات ضخمة على السوشيال ميديا



كما يتحدث مروان يونس خلال الحلقة عن علاقة شقيقه التوأم في دخوله عالم السوشيال ميديا، والموقف الذي كان السر وراء دخول والدته عالم السوشيال ميديا وبعدها التمثيل.

ويتطرق الحديث، عن حياته الشخصية وعن كواليس تعرفه على زوجته هند حسن والطريقة الكوميدية التي اتبعها ليلفت انتباها، كما يكشف تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "دراكورع" ومشاريعه الفنية في الفترة القادمة، ويتحدث عن فكرة البرنامج الجديد الذي يتمنى تقديمه، ويكشف عن سر غنائه أثناء النوم وكواليس مسلسل اتزان ورأيه في المخرج رؤوف عبدالعزيز.

فيما تتحدث هند حسن زوجته عن مواقف طريفه جمعتهما مع معجباته وكيف تتعامل معهن.

كما تستعرض شيرين سليمان خلال الحلقة تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي المقرر اقامتها في الفترة من 13 حتى 20 أكتوبر المقبل.

برنامج "سبوت لايت" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيا على شاشة "صدى البلد" يوم الجمعة الساعة العاشرة مساء.