إيمان عز الدين : ماينفعش نحلم واحنا في مكاننا - E3lam.Com

قالت الإعلامية إيمان عز الدين في برنامجها “مفتاح الحياة” على قناة الحياة 2 ، أنه لم يعد يفصل بيننا وبين الإنتخابات سوي 4 أيام ، وهو البرلمان الذى يختلف عن أي برلمان مر على مصر ، سواء برلمانات مبارك والتى كانت تحت شعار “موافقون” والإخوان الذين كان شعارهم “بما لا يخالف شرع الله” ،  رغم أنهم كانوا يخالفوا شرع الله بأوامر مكتب الإرشاد.

وأضافت أن البرلمان المقبل ذو صلاحيات واسعة جدا وهو ما يشبه السلاح ذو الحدين ، بل أنها صلاحيات أكبر من صلاحيات رئيس الجمهورية نفسه ، فالبرلمان يمكن له إلغاء ما شاء ، وإصدار القوانين التى تعطل كل ما تم من إنجازات ، وأيضا إذا كان بأجندة ضد الدولة المصرية ، سيأخذنا في طريق غير طريق الإنجازات التى ينجزها السيسي .

وأشارت إلى أن الأسس الجديدة لمصر تقوم على ما نادى به الشعب المصري المجرد من أي تيار سياسي في ثورتين ، فلابد أن يكون الشعب في هذه الإنتخابات ضد أصحاب النفوذ والمال السياسي ، والإخوان الإرهابيين ، وأنصارهم ، ومن على شاكلتهم ، فهم قادرين على الوصول إلى البرلمان ، إلا إذا كان المواطن حريص على انتخاب من يراه صالح لتمثيله ، وقادر على تطبيق طموحاته .

وقالت إيمان “ماينفعش نحلم واحنا في مكانا ، لو فرطت في حقك ، تحمل المسئولية قدام ولادك ولا مجال للشكوى بعد ذلك” ، فنحن نريد برلمان يعمل مع الرئيس ، وليس برلمان يحاول إفساد ما يقوم به الرئيس.

وأضافت : فوجئت بأن استطلاعات الرأي تشير إلى أن 10 % من المصريين هم فقط من سيذهبوا للإنتخابات ، وأنا أعلم أن الإستطلاعات هذه غير دقيقة ، ولكن في تلك الحالة ، أعتقد أن الإستطلاعات أصابت الحقيقية .

وأختتمت : “لو المصريين مانزلوش الإنتخابات بكثافة ، برلمان المستقبل سيكون بمثابة العودة إلى الوراء سواء للإخوان “بيتلونو زي الحرباية” أو مرشحي يستغلوا المال السياسي للعودة للمشهد ، وهم يمتلكوا أموال كثيرة ، وأيضا حزب النور القادرين على الحشد ، وققتها لن نلوم إلا أنفسنا” .

اقـرأ أيـضـًا:

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

تامر أمين عن عمرو دياب: أصغر منه بس شكلي أبوه   

22 تصريح لهيثم عرابي في ساعة رياضة  

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا