محمد ثروت عن مرض نجله: اختبار صعب

تأثر الفنان محمد ثروت، خلال حديثه عن فترة مرض نجله أحمد وبكى. موضحا أن دموعه هي دموع شكر لله لأن كل شيء يحدث بإرادة الله.

قال "ثروت" خلال لقاء مع "ET بالعربي": "في يوم وليلة لقيت ابني مش قادر يتحرك، مرض مناعي نادر هجوم من الجهاز المناعي على الجهاز العصبي، أقعده من الناحية الشمال كلها.. اختبار بيبقى صعب قوي لكن الصبر وشكر ربنا سبحانه وتعالى على لطفه هو اللي بيعدي البني آدم. ونفسي ربنا يتم شفاه".

أكد "ثروت" على أهمية الصحة في حياة الإنسان مقارنة بأي شيء آخر في الحياة. ولا يشعر بها إلا من حُرم منها. وعن إجرائه عمليتين في القلب خلال فترة مرض نجله، وعن من يتحمل مسؤولية الآخر فيهما، قال: "ربنا بيشيل الجميع، ربنا هو الكريم اللي كرمه لو سجدت لله شكر لغاية ما أقابله ميوفيش".

أشار "ثروت" إلى أنهم يستعدون لتقديم مجموعة من الأغاني الجديدة خلال الفترة المقبلة. موضحا أنه يستعد لطرح أغنيتين من إخراج نجله أحمد. وفي سياق آخر تحدث عن تعاونه مع الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، موضحا أنها كانت مفاجأة أن يُلحن له "عبد الوهاب" ويقربه منه.

لفت إلى أنه تقرب من "عبد الوهاب" لمدة 11 عاما، وعندما تزوج "ثروت" قام "عبد الوهاب" بعمل حفلة له في منزله دعا إليها الفنانة فاتن حمامة وزوجها والفنانة صباح وفؤاد المهندس، وآخرين. موضحا: "عمل حفلة لمحمد ثروت اللي بيعتبره في مصاف ولاده عشان أتجوز، وبيحتفل بيه".

في سياق متصل، قال أحمد ثروت عن حالته الصحية: "الحمد لله أفضل.. 240 يوم عدوا عليا بـ240 سنة، فميتلخصوش وميتحكوش.. مريت بمشاعر مختلطة كتير جدا، لكن أنت بتقول الحمد لله وبترضى".