عايدة الأيوبي تروي كواليس دخولها مجال التمثيل

تحدثت الفنانة عايدة الأيوبي، عن كواليس مشاركتها في فيلم "5 جولات"، موضحة سبب عودتها مرة أخرى بعد غياب طويل عن الوسط الفني.

قالت "الأيوبي" خلال لقائها ببرنامج “it’s show time” مع الإعلامية سمر نعيم، عبر "cbc"، إن هناك الكثير من الأشياء في حياتها التي تتم عن طريق الصدفة، مشيرة إلى أن المنتج يعرفها منذ فترة كبيرة واتفق معها على أن تقوم بعمل الموسيقى الخاصة بالفيلم ولكن بعد ذلك اقترح عليها المشاركة في الفيلم.

أشارت إلى أنها وجدت العمل يليق بها من حيث الحجم والتكوين، موضحة أنها لم تتوقع أن يكون شيئا مهما بالنسبة للجمهور أن تمثل، مردفة: "زمان كنت معترضة شوية على التمثيل ولكن خبرتي الفترة اللي فاتت على المسرح وكده كان بالنسبة ليا الوقوف قدام الكاميرات واخدة عليه في الحفلات، بس أنا كنت في الأول خوافة ولكن لقيت الموضوع سهل".

أكدت على أنها لها سابق تجارب في مسرح الهناجر بدار الأوبرا في المسرحيات حتى من قبل أن تشتهر في الغناء، مكملة: "أنا معرفتش أخد القرار في ساعتها أنا قرأت الإسكريبت الأول وفكرت كتير هل الدور يليق ولا لاء".

فيلم خمس جولات من بطولة الفنان ماجد المصري والفنان آدم الشرقاوي، ونور النبوي، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، ومصطفى درويش، ومطرب الراب أرسينك، ولطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز ، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.