موعد عزاء أشرف مصيلحي

كشفت نور مصيلحي، ابنة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، عن موعد عزاء والدها، الذي رحل عن عالمنا مساء الأحد الماضي، بعد معاناة مع المرض حيث كان مصابا بورم خبيث بالمخ.

كتبت "مصيلحي" عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "سيقام عزاء المغفور له والدي أشرف مصيلحي، غدا بإذن الله بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوي قاعة الروضة".

في سياق متصل، تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل جنازة الفنان أشرف مصيلحي، مؤكدا أنه شخصية نادرة.

قال "زكي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في حلقة اليوم من برنامج "من مصر" المذاع عبر شاشة "cbc"، إنه شهد اليوم خلال جنازة الراحل أشرف مصيلحي مشهد مهيب وكم كبير من الأصدقاء الذين أصروا على توديع الراحل رغم بُعد المقابر، التي تتواجد على طريق العين السخنة.

أضاف: "النهاردة كان في أكتر من 200 عربية في مشهد لم أراه من قبل في المقابر، كلهم من أحبائه المخلصين الأوفياء اللي جايين يودعوه، فهو لم يكن طرفا في مشكلة يوما وجدع أوي وخدوم وكان شخصية نادرة"، موضحا أن عزاء الراحل سيقام اليوم الثلاثاء عقب بمسجد المشير طنطاوي.

يشار إلى أن الفنان أشرف مصيلحي، توفى مساء الأحد الماضي، عن عمر ناهز 49 عاما، وذلك بعد معاناة مع المرض حيث كان مصابا بورم خبيث بالمخ.

وكانت قد تدهورت حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة، حيث كشفت المخرجة منال الصيفي، منذ حوالي أسبوع آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، موضحة أن حالته تدهورت مؤخرا حيث إنه مصاب بورم خبيث بالمخ.