توني ماهر: أجسد دور "باد بوي" في فيلم "عنب"

كشف الفنان توني ماهر تفاصيل دوره في فيلمه الجديد "عنب"، الذي انطلق تصويره مؤخراً ويشاركه بطولته عدد من النجوم، من إنتاج الرشا للإنتاج الفني، المنتج المنفذ ANP أحمد نور ومصطفى متولي.
أوضح ماهر في تصريحات لإعلام دوت كوم أن جودة السيناريو من أهم الأسباب التي شجعته على قبول الفيلم، بالإضافة إلى فريق العمل الذي يشارك معه البطولة، مثل محمود الليثي وإسلام ابراهيم ونور قدري، معرباً عن سعادته بتعاونهم في عمل واحد.

وتحدث توني ماهر عن شخصيته في فيلم "عنب"، موضحاً أنه يُجسد دور "هيثم"، وهو شاب "باد بوي" موجود في شلة أصدقاء، ويتسبب لهم في كثير من المشاكل.

وعن طقوس تحضيراته للشخصية، قال: "كل عمل بيختلف تحضيره عن التاني وبحب اخد وقتي في التحضير وأقعد مع الكاتب وأفهم علاقة الدور بالفيلم كله وأشوف مدى تأثيره وابدأ احطله تاريخ.. ودي عملية بتحصل في أي فيلم".

أما عن أكثر فنان تجمعه به مشاهده داخل فيلم "عنب" أوضح أنه تجمعه مشاهد بكل من محمود الليثي، وإسلام إبراهيم، ونور قدري، والنجمة آيتن عامر.

على صعيد آخر، أكد ماهر أنه يُفضل الأعمال الدرامية أكثر من السينما؛ لأنه يرى أن التليفزيون أسرع في الوصول لقلب المشاهد، وتأثير الدراما حقيقي وسريع، وأيضًا ردود الأفعال تكون قوية في أي مكان

وعن السينما قال: "في السينما لازم يكون لك قاعدة جماهيرية كبيرة والناس تبقى واثقة في الفيلم اللي انت بتقدمه وتنزل تقطع لك التيكت".

أما عن المسرح، فأشار توني ماهر إلى أنه من أمتع التجارب في الحياة، لكنه يحمل نفس فكرة السينما وهي قدوم الناس للمسرح والأعداد محدودة، على عكس التليفزيون الذي يصل إلى الناس في جميع محافظات مصر.

وفي ختام حديثه مع إعلام دوت كوم، لفت ماهر إلى أحدث أعماله في الدراما، وقال إنه يستعد لعمل درامي جديد ما زال في مرحلة الكتابة، ويُناقش "رحلة صعود فرقة كُرة".