بسمة وهبة تعتذر للرئيس السيسي: غلطت وكنت ضد مشروعات الطرق

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن مستمثرا هنديا بلغت استثماراته في مصر 70 مليون دولار، حيث التقت برجلي أعمال تحدثت معهما عن سبب زيادة استثماراتهما في مصر، مشيرةً إلى أنها ستذيع هذه الحوارات ف حلقة الغد من برنامجها.

أضافت "وهبة" خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "مصر في حتة تانية غير اللي إحنا شايفينها، مصر في مكانة كبيرة من بين كل دول العالم، هي بوابة أفريقيا فعلا".

تابعت: "رأيت الطريقة التي يتحدث بها المستثمرون الهنود عن مصر، ومن ضمن أسباب زيادة الاستثمارات الهندية في مصر حاجة أنا مكسوفة من نفسي لأني أعتقدت في يوم من الأيام إني إيه لازمتها، وبكل شجاعة أعلن أني كنت بقول ليه الرئيس السيسي كان بيعمل شبكة المواصلات والنقل والتنمية والبنية التحتية وكان زيي زي الناس كنت بقول عاوزين ناكل ونشرب وعاوزين فلوس، طلع إن ده هو اللي بيجيب الفلوس والمم".

واصلت: "رجال الأعمال الهنود قالوا إن هذه الاستثمارات تسهل عليهم مشروعاتهم ومصانعهم واحتياجاتهم ونجاح استثماراتهم مثل أي دولة متقدمة وفيها بنية تحتية، حيث أشادوا بالمدن الجديدة والبناء فيه وشبكة الطرق والموانئ الجديدة، ولما سمعت الكلام ده اتكسفت لأني كنت ضد هذا، واعتذر للرئيس عبد الفتاح السيسي".