هل تخضع سارة عبد الرحمن لعمليات التجميل؟

تحدثت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن عن مشوارها المهني وطموحتها الفنية، وكشفت عن جوانب من حياتها الشخصية، مؤكدة أنها ترى أن الفن رسالة سامية.

قالت "عبد الرحمن" خلال استضافتها في برنامج "اسألني" المذاع عبر شاشة "cbc"، إنها ترى أن الفن رسالة، لأن تسلية الجمهور هي رسالة سامية في حد ذاتها.

أشارت إلى أنها تتمنى أن تحقق مسيرة فنية حافلة شبيهه للفنانة الراحلة فاتن حمامة، موضحة: "كلنا نفسنا نبقى زي فاتن حمامة، هي تاريخ طويل مليان حاجات مختلفة كتير".

وعن رأيها في عمليات التجميل، أكدت أنها لن تخضع لعمليات تجميل في الوقت الراهن، مضيفة: "ممكن لما أكبر شوية أغير شكلي خالص".

ووجهت رسالة لمنتقدي إطلالاتها المختلفة، قائلة: "أنا بلبس اللي أنا حاساه، وساعات ده بيكون غريب، فأنا فاهمة أن الناس ساعات ممكن تبقى مش فاهمة شوية، بس الحمد لله بيستحملوني".

كما وجهت نصيحة للرجال المصريين، قائلة: "أنصح الرجالة المصريين أنهم يتعاملوا مع مشاعرهم، لأن هما بيكبتوا مشاعرهم وبيطلعوها في شكل غضب".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سارة عبد الرحمن الفنية، هي مشاركتها في مسلسل “ريفو2” من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

كما شاركت في فيلم “بيت الروبي” الذي يعرض حاليا في السينمات بعد طرحه بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، من بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.