نيللي كريم: شغلي هو بطاقة تعريفي وأحب الفن واهتم بتقديم الأفضل

كشفت الفنانة نيللي كريم، أنها لا تهتم بالرد على شائعات السوشيال ميديا، أو الانتقادات ضدها، لأنها ليست من الفنانين الذين يهتمون به.

أضافت "كريم" في حوار لها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر أثير "الراديو 9090": "أنا مش من الناس اللي عندها هدف السوشيال ميديا، ودي حاجة كويسة وممكن تبقى حاجة وحشة، لأن السوشيال ميديا ليها تأثير على كل الناس اللي موجودة".

أوضحت أن مواقع التواصل الاجتماعي صنعت نجومًا، ليسوا من الفنانين، لمجرد أنهم يمتلكون عدد كبير من المتابعين، وصفحات كبيرة، تحقق أرقام أكبر من الفنانين، معلقة: "هي عملت نجوم مش لازم يكونوا بيمثلوا أو بيغنوا ولا أي حاجة لمجرد إن عندهم صفحة وناس بتتابعهم وده حاجة كويسة".

في سياق متصل، أكدت نيللي كريم، أنها من أصحاب المدرسة القديمة في الفن، وهي مدرسة الاهتمام بما تقدمه، والتركيز على عملها: قائلة: "أنا من المدرسة القديمة، بركز في شغلي، وبتعب وأحضر فيه، شغلي هو الـID بتاعي".

ولفتت إلى أنها تحب الفن بشكل عام، لذلك فهي تدعم حتى زملائها الذين يقدمون أعمال جيدة، وإذا ما توقفت عن التمثيل، فسوف تعمل في أحد التخصصات خلف الكواليس، لأنها تحب الفن وتشجعه، وتفضل أن تكون جزء صغير منه، خاصة عندما تكون مؤمنة به.

استطرد قائلة، إنها خاضت تجربة البطولة الجماعية، ولا يهمها أن تكون هي البطلة الوحيدة في العمل، لأن في مثل تلك الأعمال يكون البطل فيها العمل نفسه، ويجب أن يسعد الفنان بالعمل الجيد، وبكل الممثلين المشاركين فيه، بجانب كل التخصصات الأخرى من إخراج وتأليف وديكور.