هل منع صلاح أسرته من التعليق على صفقة الاتحاد؟

تحدث الإعلامي محمد الباز عن الأنباء التي تم تداولها مؤخرا عن انتقال محمد صلاح من نادي "ليفربول" الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي، مؤكدا أن "صلاح" منع أسرته من الحديث عن هذا الأمر في الإعلام.

قال "الباز" خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" المذاع عبر شاشة "النهار" إنه حاول هو وأسرة البرنامج التواصل مع والد محمد صلاح للوصول إلى حقيقة انتقال نجله، ولكن والده أكد أن "صلاح" أخبره بعدم التحدث في هذا الشأن لوسائل الإعلام.

أوضح: "بعتنا مراسل من عندنا لوالد محمد صلاح وقال نصا إن محمد لما كلمه قاله (أنا مش عايز حد يصرح بأي حاجة بخصوص اللي بيحصل دلوقت ومتتكلموش في الإعلام عن الموضوع ده).. ويبدو أنه مش قال معلومات حتى لأسرته".

أضاف "الباز": "حتى هذه اللحظة لم تأتينا أنباء عن انتقال محمد صلاح.. الموضوع مش مجرد لاعب كرة ولا هو مجرد صفقة رياضية، محمد صلاح النهارده تحول إلى أيقونة ورمز".

تابع: "الدرس المستفاد كمواطن.. تشوف الناس بتدير نفسها إزاي، محمد مواطن مصري من النجريج، ولكن فجأة بينتبه لنفسه فيتحول لهذا النجم العالمي، في مليون محمد صلاح وعندهم الإمكانيات، ولكن معندهمش القدرة على إدارة هذه الإمكانيات وهذه الموهبة".

في سياق متصل، قال المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح، باقي مع ليفربول، وسط التكهنات التي تحيط بمستقبله والتقارير التي ربطته بالانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

وأوضح كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم: "موقفنا تجاه محمد صلاح ثابت ولا يوجد شك حوله.. اللاعب لن يباع هذا الصيف".

وأضاف: "محمد صلاح؟ لا أعلم عن وصول عرض رسمي وموقف ليفربول لم يتغيّر".