رامز أمير: الموهبة أكبر نصباية

قال الفنان رامز أمير، إنه يتمنى أن يعمل مع شباب من الجيل الجديد، مشيرا إلى أن الشباب هم الذين يستطيعون صنع الأشياء الفارقة في الحياة.

أضاف "أمير" خلال لقائه ببرنامج "عيش صباحك" عبر "نجوم إف إم"، مع فانا إمام ويوسف التهامي: "أنا مقتنع إن اللي بيغير هما الشباب، بأفكار جديدة وتحمسية، الطاقة الهائلة اللي بيقولوا عنها حماس الشباب لأن اللي خلاني أعمل الحاجات المختلفة اللي بعملها هو طيشي كشاب لأني اكيد لو عندي 50 سنة مش هعمل كده".

أشار إلى أنه يرى أن الموهبة مجرد نصب وليس لها أساس من الصحة، مؤكدا على أن الأهالي تربي أبنائها على أساس الموهبة فقط.

أردف: "الموهبة دي أكبر نصباية، الناس ربت أبنائها على أساس إنهم موهوبين ويقعدوا يصقفولهم وبيحسوا إنهم مميزين فقط، يعني أنا شايف إنه مش من العدل إن مقياس النجاح يكون على الموهبة لأنها هدية من ربنا، ومقياس النجاح مش الهدايا اللي ربنا ادهالك".

جدير بالذكر أن الفنان رامز أمير كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "رسالة الإمام" والذي ضم عددا كبيرا من الفنانين من جنسيات مختلفة، كما شارك في البطولة الفنان خالد النبوي، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ومحمد الشرنوبي، وأروى جودة ، وحمزة العيلي ،وأحمد الرافعي، وفرح بسيسو، وخالد القيش، وغيرهم، والعمل سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج الليث حجو.

تدور أحداث مسلسل "رسالة الإمام" حول السيرة الذاتية لحياة الإمام الشافعي، ويؤدي دوره الفنان خالد النبوي، ويعد هذا المسلسل "الإمام الشافعي".