كريم عبد العزيز: كسرت رجل أحمد حلمي في مسرحية "حكيم عيون"

تحدث الفنان كريم عبد العزيز، عن علاقته بالفنان أحمد حلمي، موضحا أنه يعتبر منزل الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكى بيته الثاني، كما تحدث عن كواليس ما حد عندما قام بكسر قدمه.

قال "عبد العزيز" خلال لقائه مع منة عامر وباسم كميل عبر راديو إنرجي، إن الكسر حدث في الماضي أثناء التحضير لمسرحية عن رواية "حكيم عيون"، مشيرا إلى أنه كانت يمزح معه.

قال "كريم": "كنا بنعمل بروفات على المسرح لرواية (حكيم عيون)، وبعدين أنا قمت أهزر معاه فرفعته من ضهره وبدأت ألف بيه زي بتاع التنورة، وتقريبا أغمى عليا، فتحت عيني أنا وهو طايرين في الهوا ببص لقيت رجله وارمة ودي مشكلة لأنه تاني يوم عندنا مسرح ولما روحنا المستشفى اتجبس واتركبله 9 مسامير".


في سياق آخر كان قد كشف الفنان كريم عبد العزيز عن أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة، من بينها تحضيره لعمل صعيدي لأول مرة، بالتعاون مع الكاتب عبد الرحيم كمال.

قال "عبد العزيز" خلال لقاء مع منة عامر وباسم كميل عبر راديو "إنرچي، عن مسلسل "الحشاشين" المُقرر عرضه في رمضان القادم 2024، إنه يُعتبر أضخم إنتاج في تاريخ الدراما، ومسلسل كبير وتاريخي تدور أحداثه عام 1000م، ولهذا كان تأجيله العام الماضي أمرًا ضروريًا ليتم إخراجه بشكلٍ صحيح من حيث "الجرافيكس" والملابس وكافة التحضيرات.

تابع أن دوره في "الحشاشين" صعب ولكنه سعيد به للغاية، لأنه التعاون الثالث بينه وبين المخرج بيتر ميمي، وأول عمل يجمع بينه وبين المؤلف عبد الرحيم كمال، موضحًا أنه من عُشاق هذا الرجل وسعيد بأن أول تعاون بينهما يكون في عمل بهذا الحجم وهذه القيمة.

كريم عبد العزيز: كسرت رجل أحمد حلمي في مسرحية كريم عبد العزيز: كسرت رجل أحمد حلمي في مسرحية "حكيم عيون"