هبة مجدي تكشف تفاصيل تجربة تعرضها وابنتها للتسمم

تحدثت الفنانة هبة مجدي، عن حالة التسمم التي تعرضت لها هي وابنتها "دهب"، بعد تناولهما للطعام في أحد المطاعم الشهيرة للأكلات السريعة، مضيفة أنها تعتبر ما حدث درسًا مهمًا لها ولابنتها.

قالت "مجدي" خلال لقائها مع قناة "رؤيا مصر"، إنها ليست أول أو آخر من يتناول الوجبات السريعة، ولكنها ستتخذ احتياطاتها أكثر من ذلك في المستقبل، مضيفة أنها ذهبت للمستشفى مع ابنتها لتلقي العلاج ثم عادت إلى منزلها بعد تحسن حالتهما.

تابعت أنها طباخة ماهرة ولكن ابنتها تحب الوجبات السريعة، لافتة إلى أن ما حدث معهما يعتبر درسًا لابنتها لن تنساه أبدًا، خاصة أنها مرضت بشدة ولم تجدي الحقن فائدة معها لهذا ذهبت إلى المستشفى، موضحة أنها لا تعلم إلى أي شئ وصلت الإجراءات القانونية مع المطعم.

وبسؤالها عن تقديم الجزء الرابع من مسلسل "المداح"، أوضحت أنها سعيدة بردود الأفعال حول نجاح المسلسل، مضيفة أنها لا تمتلك أية معلومات عن الجزء الجديد حتى الآن، وأرجعت سبب نجاح المسلسل إلى سيطرة مخرج العمل أحمد سمير فرج على الأجواء، بالإضافة إلى أن الفنان حمادة هلال إنسانًا محبوبًا وهادئًا في التصوير.

استكملت أن المشاركين في العمل يتعاملون سويًا بحب بسبب المخرج، فهو شخص محترم ويعلم ما يفعله في عمله، ويُعطي ملحوظات دقيقة للممثلين.


يذكر أنه تم عرض مسلسل المداح الجزء 3 في السباق الرمضاني 2023، من بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة هبة مجدي ويسرا اللوزي وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.