الإعتداء على صحفية داخل جريدة الدستور - E3lam.Com

ألقت قوات الأمن، صباح اليوم الثلاثاء، القبض على المدير الإداري بجريدة الدستور محمد محمد بسيوني؛ لتعديه على الزميلة ياسمين فواز، عضو نقابة الصحفيين المصرية.

وقالت مصادر صحفية من داخل الجريدة، التي شهدت حالة من البلبلة، إن قوة أمنية مكونة من 6 أفراد يقودها الرائد محمد الحسيني من قوة قصر النيل، سارعت إلى مقر الجريدة بجاردن سيتي فور ورود بلاغ من الصحفية المعتدى عليها ياسمين فواز، التي طالبت بضرورة تحرير محضراً بالواقعة المشينة والتي استقبلها صحفيو الجريدة بالامتعاض.

وتابعت المصادر بأن القوة أخرجت المدير الإداري من حمام الجريدة بعد ان اختبأ فور أن نما إلى علمه بوصول القوة الأمنية إلى المقر، فيما التزم رئيس التحرير سعيد وهبة الأمر بالابتسامة والتي شاركه فيها ولاء الشيخ رئيس التحرير التنفيذي للجريدة داخل مكاتبهم غير عائبين بحالة الاغماءة التي أصابت الزميلة في صالة التحرير.

على صعيد متصل، طالب الزملاء بالجريدة سيارة إسعاف لنقل الزميلة الصحفية المعتدى عليها من قبل المدير الاداري، الذي يحتمي في رئيس مجلس الادارة رضا إدوارد، وفور وصول السيارة استقلتها فواز بصحبة عدد من زملاءها الى احدى المستشفيات القريبة من مقر الجريدة في منطقة جاردن سيتي.

بدوره، قال هاني عبد النبي الصحفي بموقع صدى البلد، إن لن يصمت على حق زوجته التي أهينت صباح اليوم، مطالباً نقابة الصحفيين بالتحرك الفوري تجاه ما يواجه الصحفيين في صحفهم من توغل رأس المال والتعدي باللفظ واليد على الصحفيين مؤكداً أن سيحرر المحاضر اللازمة ضد المدير الاداري للجريدة.

اقـرأ أيـضـًا:

تامر أمين عن واقعة السبكي والإبراشي : أنا مبسوط   

إبراهيم عيسى: حل مشكلة الأهلي في هذا القرار‎   

22 تصريح لهيثم عرابي في ساعة رياضة  

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا