ميران عبد الوارث: شاركت مع والدي في مسلسل "مباراة زوجية"

ميران عبد الوارث

نورهان محمد

قالت الفنانة ميران عبد الوارث إنها لم تكن ترغب في دخول مجال التمثيل منذ الصغر، بل دخلت هذا المجال صدفة، مضيفة أن تجربتها الأولى في التمثيل كانت بمسلسل “مباراة زوجية”، ولم ويعجبها الأمر.

أضافت “عبد الوارث” خلال استضافتها مع الإعلامية نهى عبد العزيز، والإعلامية رضوى حسن في حلقة مساء أمس من برنامج “السفيرة عزيزة“، المذاع عبر شاشة “dmc”، أنها لم تنوي دخول مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها دخلت هذا المجال صدفة، فهي لم تكن تعرف أن لديها موهبة.

نرشح لك: ميران عبد الوارث: دخلت الفن بموهبتي.. لست أبناء عاملين

تابعت أنها عند دخولها الجامعة كانت تحب أن تجرب أشياء جديدة مما جعلها تنضم إلى مسرح الجامعة، وتكتشف أن الوقت الذي تقضيه في المسرح هو من أحلى أوقات يومها.

أوضحت أنها كان لديها تجربة تمثيل في صغرها مع والدها في مسلسل “مباراة زوجية”، فكان هناك مشهدين يحتاجون إلى أطفال للفنانة هنا شيحة، وقامت هي وشقيقتها بأداء هذه الأدوار.

استكملت: “أنا فاكرة اليوم ده كان كابوس، كنت بقول مشوني من هنا أنا مش عايزة أمثل ومكسوفة جدا، مش حاسة إن دي حاجة شداني”.

أردفت “عبد الوارث” أنه تم اختيارها في مسلسل “كلبش 2” من خلال مسلسل “الأب الروحي”، مشيرة إلى أنها كانت ستقوم بعمل دور فيه ولكن لم يحالفها التوفيق، ولكن المخرج بيتر ميمي تذكرها وطلبها لأداء شخصية “نور” في مسلسل “كلبش 2”.

استطردت أن تكرار اسم “نور” في مسلسل “كلبش 2″، ومسلسل “ريفو” جعل الجمهور يناديها بـ “نور” أكثر من ميران، موضحة أنها تشعر أن هذا الاسم قريب لها.

أما عن سؤالها عن لقب “الملكة” التي حصلت عليه بالجامعة، أوضحت أنها حصلت على هذا اللقب في حفل تخرجها من المدرسة، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تكون حصلت على هذا اللقب لأن معنى اسمها أميرة الأمراء.


يذكر أن أخر أعمال الفنانة ميران عبد الوارث هو مسلسل “ريفو 2” الذي قامت به بأداء شخصية “نور”، وهو من بطولة أمير عيد، وركين رسعد، وسارة عبد الرحمن، وصدقي صخر، وتامر هاشم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.