سميرة عبد العزيز: خلافي مع محمد رمضان انتهى

تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن الخلاف بينها وبين الفنان محمد رمضان، بسبب رفضها لتجسيد دور والدته في أحد أعماله الفنية.

قالت “عبد العزيز” خلال لقائها مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والمُذاع على شاشة “cbc“، أن أحد المؤلفين عرض عليها دورًا فطلبت منه السيناريو لتقوم بقراءته قبل الموافقة عليه، ووجدته دور أم “بلطجي” فرفضته، وأنها فوجئت بعد ذلك برسالة من “رمضان” مكتوب فيها: “إنتي ترفضي تعملي أمي؟ أنا أمي جزمتها برقبتك”.

نرشح لك: سميرة عبد العزيز: تزوجت محفوظ عبد الرحمن في منزل سميحة أيوب

تابعت أنها أرسلت هذه الرسالة للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وطلبت منه التصرف في هذا الأمر، وقام بالفعل بالنقاش مع “رمضان” وتم حل المسألة، معبرة عن رغبتها في التعرف عليه وعلى تمثيله.

أضافت أنها قررت الذهاب إلى المسرح لحضور عرض مسرحي لـ “رمضان” دون علمه، وأنها تعمدت الذهاب متأخرة حتى لا يراها أحد ويُبلغه بحضورها، فوجدته مُمثلًا يهتم بعمله وبالمسرح وهي أيضًا تُحب العمل المسرحي، لهذا انتهت المشكلة عند هذا الحد وتعتبره مثل أبنائها، ولكن الصحافة لا زالت تُردد تلك المسألة دون تدخل منها.

يُذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز، صرحت من قبل في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، أنها تعتبر الفنان محمد رمضان موهوبًا، ليرد الأخير عليها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبدًا، حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة اللَّه) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه”.