واشنطن بوست "تشمت" في أحمد موسي - E3lam.Com

محمد سلطان محمود

أبرز تقرير نشره موقع صحيفة واشنطن بوست الأمريكية الخطأ الذي وقع به مقدم البرامج أحمد موسي في حلقة الأحد من برنامجه “على مسئوليتي” على شاشة قناة “صدى البلد”.

الصحيفة الأمريكية وصفت موسى بالمذيع التليفزيوني المثير للجدل، و المعروف عنه الإندفاع و تجاهل الحقائق. و وصفت الخطأ الذي وقع فيه بأنه لا يختلف عن ما يقع فيه موسي.

و قامت الصحيفة بالحديث عن تصريحات موسي في حلقة امس الأحد عن هجمات الطيران الروسي علي مواقع داعش في سوريا، و التي قام فيها بالمقارنة بين الموقف الروسي و الموقف الأمريكي من تنظيم داعش، قبل ان يقوم بعرض الفيديو المثير للجدل.

و علقت الصحيفة الأمريكية ساخرة من موسى، قائلة ان المشكلة الوحيدة فيما قال موسي هو أن الفيديو الذي قام بعرضه كان لإحدى العاب الفيديو، و هو مقطع متواجد علي موقع يوتيوب منذ 5 سنوات.

و ترجمت الصحيفة نص حديث موسي عن الفيديو الذي وصفه بالمرعب، معلقة أن الفيديو مرعب بالفعل و لكن ليس للأسباب التي إعتقدها أحمد موسى. و أستندت الصحيفة الي ما نشرته مدونة الشوارع المصرية عن حقيقة الفيديو و كونه جزء من لعبة Apache: Air Assault التي انتجتها شركة جايجين للالعاب الإلكترونية و هي شركة روسية في عام 2010.

و علقت الصحيفة قائلة، موسي يعتقد أن الفيديو دليل علي تفوق الجيش الروسي علي نظيره الأمريكى.

ثم قامت الصحيفة بإستعراض بعض التغريدات الساخرة من الخطأ الذي وقع فيه موسي ، و القائمة علي فكرة نشر صور لألعاب اليكترونية مع عناوين اخبار يقدمها احمد موسي.

و بدوره علق موسي في حلقة اليوم الأثنين من برنامجه، علي الخطأ الذي وقع فيه ، و أوضح انه ليس معصوم من الخطأ (تعرف علي تفاصيل الإعتذار )

wpmoussa

wpmoussa1

wpmoussa2

wpmoussa3

اقـرأ أيـضـًا:

تامر أمين عن واقعة السبكي والإبراشي : أنا مبسوط   

إبراهيم عيسى: حل مشكلة الأهلي في هذا القرار‎   

22 تصريح لهيثم عرابي في ساعة رياضة  

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا