محمد رمضان ينهي خلافه مع سميرة عبد العزيز

رد الفنان محمد رمضان على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز، والتي قالت فيها إنه فنان موهوب، وأعلنت عن صلحها معه.

كتب “رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبداً.. حضرتك فنانة قديرة و زوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه”

نرشح لك: أحمد موسى: الكهرباء في قريتي “شطورة” لم تنقطع منذ 10 أيام

كانت الفنانة سميرة عبد العزيز، قد تحدثت عن الجدل الذي حدث بسبب أنها رفضت أن تجسد شخصية والدة الفنان محمد رمضان في مسلسل “ابن حلال”، وكشفت سبب رفضها.

قالت “عبد العزيز” خلال لقاءها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يعرض على قناة “CBC” وتقدمه الإعلامية سهير جودة والإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية منى عبد الغني، إنها كان يُطلق عليها أم العظماء، لأنها جسدت دور الأم لخمسة أئمة وأم الفنان عبد الوهاب، وأم كلثوم.

أشارت إلى أنها عندما قرأت السيناريو وجدت أن الابن كان بلطجي فرفضت، قائلة: “أنا مسمييني أم العظماء، ميصحش أبقى أم بلطجي”، مؤكدة أنها فنانة ومن حقها أن ترفض أي دور لا يعجبها.

وحول حديثها السابق عن سب محمد رمضان لها، أوضحت أنها لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لأنها ترى أنها مليئة بالنميمة، ولكن أولادها هم من شاهدوا كلام محمد رمضان عنها وأنه أهانها بسبب رفضها الدور.

ذكرت أنها قررت ألا تتخذ أي إجراء ضده، موضحا: “هو حر في رأيه وأنا حرة إني رفضت الشخصية، الناس دافعوا عني”.

وأوضحت أنها رفضت الدور لذاته عندما قرأت السيناريو وأنها لم تكن تعلم من الذي سيقوم بدور الابن عند رفضها للدور ولذلك فإن محمد رمضان لم يكن في الصورة من الأساس.

وأضافت أنها وجدت في الدور أن الأم لم تقوم ابنها حتى تم القبض عليه، وأنها كانت ستقبل بالدور إذا كانت الأم تمنع الابن عن أفعال البلطجة وتُقَومه، مؤكدة أنه لم يحدث أي اتصال أو اعتذار بينها وبين محمد رمضان.