"بالبنط العريض" يكشف مواسم الشائعات في الصحافة الأجنبية

في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” الذي يعده ويقدمه الإعلامي الدكتور حسام فاروق على شاشة القناة الفضائية المصرية، يتناول كيف تختار بعض الصحف والمواقع الإخبارية الأجنبية مواسم بعينها للهجوم على الدولة المصرية كاختيار المناسبات القومية الكبرى كذكرى الثورات والانتصارات.

ويوضح كيف تسمح لأقلام بعينها بالظهور في هذه المواسم وتنشر مقالاتهم التي لا تخرج عن كونها وصلات من الأكاذيب والافتراءات مع تحريض صريح ضد الدولة المصرية، وفي الغالب هذه الأسماء معروفة كقيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين للخارج والمطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية صدرت غيابيا بحقهم تتراوح بين الإعدام والسجن لسنوات عديدة.

كذلك بعض الكتاب والباحثين الأجانب الذين اشتراهم التنظيم الدولي بالمال السياسي الوفير، وبعض النشطاء الهاربين أيضا والذين يطلون في المشهد من آن لآخر بحثا عن لقطة أو تنفيذا لدور في مخطط الفوضى الذي استهدف المنطقة،

كما يلقي مقدم البرنامج الضوء على الملف الأسود لعدد من الكتاب والصحف والمواقع الإخبارية التي ترعاها الأموال الإخوانية ويعرض وثائق بالأسماء والصور والتواريخ، الأرقام تؤكد اختراق الإخوان لبعض الصحف الأجنبية.

“بالبنط العريض” يعده ويقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الاتصال السياسي ويبث على الهواء مباشرة على القناة الفضائية المصرية في تمام الرابعة عصرا.