غياب وتجاهل.. هل نيللي كريم غاضبة من فريق "ع الزيرو"؟

محمد هيثم

أقيم العرض الخاص لفيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، أمس الأحد بسينما فوكس في مول مصر، وحضر العرض جومانا مراد، ومنذر مهران، وإسلام إبراهيم، ولكن شهد العرض غياب الفنانة نيللي كريم.

أثار غياب الفنانة نيللي كريم، عن العرض الخاص لفيلم “ع الزيرو”، تساؤلات عديدة حول سبب غيابها، والذي برره المنتج جمال العدل بإنها تقضي عطلتها الصيفية في اليونان ولن تعود قبل يوم 14 أغسطس وبذلك لن تحضر العرض الخاص للفيلم في السعودية والإمارات.

نرشح لك: بمناسبة عملية تكميم وانقاص الوزن.. 9 ملاحظات على المؤتمر الصحفي لـ وفاء مكي

بجانب غيابها عن العرض الخاص، رصد “إعلام دوت كوم”، عدم ذكر نيللي كريم لميعاد عرض الفيلم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن آخر ما نشرته “كريم” عن الفيلم كانت صورة تجمعها بالفنان محمد رمضان من الكواليس منذ 3 أسابيع تقريبا.

بالتزامن مع هذه الأحداث، انتشرت تسريبات حول غضب الفنانة نيللي كريم من الشركة المنتجة للفيلم، بسبب عدم رضاها عن البوستر الرسمي الفيلم، وعدم تقديرها بالشكل المناسب.

فيلم “ع الزيرو”من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة جومانا مراد، خالد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل.

ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى “حمزة دراجون” وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيلي كريم شخصية “مريم”، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية “نبيه” وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجه