محمد هنيدي: بعض الأعمال الفنية التي قدمتها مؤخرا لم تنل إعجابي

تحدث الفنان محمد هنيدي، عن بداياته الفنية، موضحا أنه قررت التركيز على المشاهد الصغيرة التي قام بها في بداية طريقه حتى ينجح فيما بعد، مشيرا إلى أن أعماله الفنية مؤخرا لم تنل إعجابه وإعجاب الجمهور.

قال “هنيدي” خلال لقائه ببرنامج “ضيفي مع معتز الدمرداش” عبر شاشة “الشرق“، إنه في البداية كان يتمنى دخول كلية الشرطة ولكن بعد ذلك التحق بكلية الحقوق، ثم اترفد بسبب رسوبه.

نرشح لك: محمد رياض: قرايبي خافوا مني بسبب «المداح»

أضاف: “كنت عايز أدخل شرطة، وبعدين دخلت حقوق وسقطت واترفدت لإني كنت مركز في المسرح، وقدمت فنون مسرحية ومقبلونيش، فدخلت معهد سينما واترفدت منه عشان مبحضرش فقلت هركز في المشاهد الصغيرة اللي بعملها وهتعلم، لأني كنت عايز أنجح”.

أردف: “وأنا بشتغل عارف إن فيه بعض الأعمال الفنية الناس مكنتش عايزة تشوفها كده كانت عايزة تشوفها أحلى وأنا أولهم، ومبطلعش أقول أنا آسف، بس بختفي وبحاول أعوضهم وأرضيهم في التجارب اللي بعدها، لأن كان فيه تجارب أخيرة مكنتش طموحي ولا طموح الجمهور”.

أما عن تأثير نشأته في إمبابة على أعماله الفنية فقال إن الجزء الأول من فيلم “همام في أمستردام” كان عن الشارع الذي يقطن فيه، ولهجته الصعيدية بسبب نشأته.

أكمل: “الجزء الأول من “همام في أمستردام” كله شارعنا في إمبابة بالشخصيات، اللهجة الصعيدية اللي بتكلمها دي بسبب النشأة أنا عمري ما روحت الصعيد بس كان حوالين بيتنا سوق الفاكهة فأنا كنت عيل صغير ويدوني الميكرفون أنادي على الفاكهة لغاية ما أبويا ما ينزل يضربي”.

 

يذكر أن فيلم “مرعي البريمو” من المقرر عرضه يوم 2 أغسطس، وهو من بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي