بسبب مشادة الشيبي.. بيان اعتذار من حسين الشحات

أصدر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانا يعتذر فيه عن ما بدر منه تجاه محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، عقب نهاية مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نشر “الشحات” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: “أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها نتيجة استفزازات لم أتحملها.

نرشح لك: إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه

لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سب أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

حسين الشحات حسين الشحات

لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف.

أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.

وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

وأنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شئ آخر يسؤكم مني مرة أخرى.

(اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت).

كانت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، قد قررت إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي، فى مباراة الأهلي وبيراميدز، طبقا لقائمة العقوبات.

في نفس السياق كان قد قرر الجهاز الفني للأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، بسبب ما بدر منه تجاه محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، عقب نهاية مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الصلح مع محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، بعد المشادة التي جرت بينهما عقب مباراة الأهلى وبيراميدز، التي أقيمت مساء أمس ببطولة الدوري الممتاز.

جاء الصلح في حضور هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، وفي وجود بعض لاعبي الفريقين، الذين حرصوا على تسوية الموقف، في إطار العلاقة الطيبة التى تجمع بين الشحات وجميع لاعبي بيراميدز.