سارة عبد الرحمن: شخصيتي في "ريفو" لا تشبهني

قالت الفنانة سارة عبد الرحمن، إن شخصية “ياسمين” التي جسدتها في مسلسل “ريفو” ليس لها علاقة بشخصيتها الحقيقية، موضحة أن صعوبة دورها كانت تكمن في أنها تقوم بشخصيتين، حيث أنه حدث تحول في شخصيتها بين الماضي والحاضر.

تابعت “عبد الرحمن” خلال برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة “Cbc”، مساء اليوم الأحد: “شخصية ياسمين كانت صعبة بالنسبالي علشان هي شخصية تقيلة، وأنانية، وعندها عنف، وغضب، ومكابرة، وشر.. وكنا بنبدأ بتصوير الأحداث الجديدة الأول”.

نرشح لك: السيدة انتصار السيسي تهنئ المصريين بذكرى ثورة 23 يوليو

أضافت أن هذا العمل هو أول تعاون لها مع أمير عيد، حيث أنهما لم يسبق لهما المعرفة من قبل، بل إنهما أصبحا صديقين بعد هذا المسلسل.

وتابعت: “طول الوقت كنا بنبقى حوالين الباند، ومعانا تامر هاشم، وحسن أبو الروس، وصدقي صخر، فكان في مزيكا كتير في الكواليس وكانت لذيذة”.

وفيما يتعلق بحقيقة ارتباطها ومواصفات فتى أحلامها، قالت سارة عبد الرحمن: “دلوقتي أنا مركزة في شغلي، ومركزة إن أنا أحتوي نفسي، نفسي إن هو يكون واثق من نفسه لأن في كتير أوي بييجوا ومبيكونوش واثقين من نفسهم، وبيبقى في غيرة، وأنا للأسف وقعت في كام تجربة كده، فأنا نفسي يبقى سعيد بنجاحي ويبقى في مشاركة ونرفع بعض لفوق”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

في سياق آخر، تحدثت “عبد الرحمن” عن تعاونها مع الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل “لهفة”، قائلة: “دنيا سمير غانم من أهم الفنانات في العالم، كنت متحمسة أشتغل معاها وكان شرف كبير ليا إني أشتغلت معاها في مسلسل (لهفة) هي ملاك وطيبة جدا”.

يذكر أن مسلسل “ريفو” من بطولة أمير عيد، وركين سعد، وحسن أبو الروس، وسارة عبد الرحمن، وتامر هاشم، وصدقي صخر، ومينا النجار، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.