أحمد فهمي عن شيكو وهشام: أصحاب فضل عليا

قال الفنان أحمد فهمي إن سؤاله المستمر عن انفصاله عن الفنانين شيكو وهشام ماجد، لا يزعجه، ويعتبرهما لهما فضل كبير في صنع اسمه كفنان.

تابع “فهمي” خلال لقاء مع برنامج “تفاعلكم”، المذاع عبر شاشة “العربية” مع سارة دندراوي: “السؤال عن انفصالي عن شيكو وهشام ماجد مبيزعجنيش خالص، هما أصحاب فضل كبير جدا عليا، وعلى نجاحي دلوقتي حتى نجاحي في “مستر إكس”، أنا بدين ليهم بفضل كبير لأن جزء كبير جدا من اسمي هما السبب فيه شيكو وهشام”.

نرشح لك: نضال الشافعي يحكي عن معاناته في بداية دخوله الفن

وعن تأثر علاقة الصداقة بينه وبين شيكو وهشام، قال إن العلاقة تأثرت، وذلك بسبب طبيعة عملهم الفني، إذ يظلون يعملون لفترة طويلة مع ممثلين بعينهم، ما يجعلهم يقتربون منهم بحكم العمل.

أردف: “لكن أنا متأكد لو رفعت عليهم السماعة هلاقيهم قبل أي حد.. بحكم شغلتنا بقينا مش بنتقابل زي الأول، لكن الصداقة مش بنتقابل قد إيه، بلما تحتاجه هتلاقيه.. وهشام وشيكو عمري ما طلبتهم في حاجة وملقتهمش”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، أمير شاهين، محمد أنور، رحاب الجمل، محمود حافظ، وتأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.