ميدو يرد على عمرو أديب: كلامك يضر الزمالك

رد الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، على تصريحات الإعلامي عمرو أديب بشأن رغبة لاعبي الزمالك في الانتقال إلى صفوف الأهلي والأندية الأخرى، وهو ما شتت انتباههم خلال المباراة الأخيرة وأدى للخسارة برباعية أمام الأهلي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إنه لا يوجد أي دليل يثبت هذه الاتهامات، قائلا: “معنديش مشاكل مع الإعلامي عمرو أديب، وعلاقتي بيه جيدة جدا، لكن مينفعش يطلع يقول إن لاعيبة الزمالك كلها نفسها تروح الأهلي، ايه الدليل اللي معاك على الكلام ده؟”.

نرشح لك: التضامن تقرر صرف 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفي في انهيار عقار البحيرة

وتابع: “كلامك يا أستاذ عمرو يضر النادي جدا، أحسن لاعب في مصر وهو أحمد سيد زيزو لسه مجدد في الزمالك، وكان عنده عروض من الأندية المنافسة في مصر”.

وأضاف ميدو: “لاعيبة الزمالك معظمها لسة مجدد، ومفيش غير 3 أو 4 بس عقودهم بتنتهي والناس شغالة على التجديد”.

كان الإعلامي عمرو أديب قد علّق على تراجع أداء نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وهزيمته الأخيرة أمام الأهلي برباعية، قائلاً: “الزمالك بيقع”.

وتحدث” أديب” خلال برنامجه “حكاية” الذي يُذاع علي شاشة “mbc مصر” أن الزمالك في طريقه لأن يكون وسط الدوري المصري أو الربع الأخير منه، مبينًا أن النادي الأهلي مرَّ بنفس الظروف والصعوبات عندما حصل الزمالك علي لقبي الدوري والكأس 2022، ولكن الأهلي اتخذ قرار بالعودة في 2023 ليحصد العديد من البطولات.

وأضاف: “لكن الزمالك مخدش حاجة خالص ولا هياخد حاجة خالص.. أحنا رايحين لسكة اللي يروح ميرجعش”.

كما عبر أديب عن غضب جمهور نادي الزمالك الشديد عقب مباراة أمس، قائلاً: “خلاص بقى، الناس بدأت تستقيل، ولا لاعيبة مستعدة تعمل أي حاجة، ولا جمعية عمومية عايزة تغير”.

تابع: ” يؤسفني إن نادي يضيع كده.. وزي ما كنا بنترحم علي الإسماعيلي، أنت هتتكلم عن الزمالك كده السنة الجاية، لو الأمور استمرت عالوضع ده”.

وانفعل أديب بسبب عدم الاستقرار داخل القلعة البيضاء، قائلا: “أنت منتظر إيه من فرقة تلتها بيفكر هيروح الأهلي إزاي، والتلت التاني بيفكر هيروح فيوتشر أو بيراميدز إزاي، والتلت الأخير بيقول هقعد ليه لوحدي ده أنا مليش مكان وبيفكروا يمشوني.. دي نفسية الفرقة.. وعاوزها تكسب؟!”.

يذكر أن الأهلي فاز على الزمالك يوم الخميس الماضي بأربعة أهداف لهدف في استاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري.