هنيدي: سأنتج فيلمًا جديدًا لحمادة هلال.. ولن أشارك فيه كممثل

كشف الفنان محمد هنيدي عن خوضه تجربة الإنتاج السينمائي، قائلا: “سأنتج عملا سينمائيا جديدا، وكتبت سيناريو جيد وقررت أن أنتج لفنان آخر”، موضحًا أن هذا السيناريو يتوافق مع الفنان حمادة هلال أكثر منه.

وأشار “هنيدي”، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنه يحب الفنان حمادة هلال وسيكون هناك تعاون في فيلم مهم جدًا، وهناك جلسات حاليًا بين المخرج والفنانين، متابعًا: “سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال ولن أشارك به كممثل”.

نرشح لك: هنيدي: علاء مرسي عصبي ومتهور.. وأحمد آدم صديقي منذ سنوات

وأبدى هنيدي، موافقته أن ينتج للفنان علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، موضحًا أن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع فكرة جيدة للغاية.

على صعيد آخر، قال هنيدي إنه في بداياته دوراً في فيلم للزعيم عادل إمام، قائلا: “حدث ورفضت دور في أحد الأفلام عقب فيلم (بخيت وعديلة)، وكان دور تاني ولم أكن مرحبا به”.

وأوضح أن لقائه مع الزعيم عادل إمام لإبلاغه رفضه للدور لم يستغرق دقيقتين، مؤكدا أن علاقته بالفنان عادل إمام جيدة وليس هناك خلاف معه.

وتابع: “كنت أريد أن أرتب له مفاجأة في عيد ميلاده الأخير لكن لم أنتهي من ترتيبها”، مشددًا على أنه يريد الذهاب إلى منزل الفنان عادل إمام وسيرتب لهذا اللقاء.