محمد هنيدي: "أتعرض عليا أغني في فرح شعبي"

قال الفنان محمد هنيدي، إنه لم يفكر في الغناء في سياق منفصل عن الأعمال الفنية أو المسرح، مشيرا إلى أنه يحب الغناء ويستمع له، لكن تجربة الأغاني المنفصلة لاقت نجاحا ولكن لم يفكر أن ينفصل بالغناء عن المسرح.

أشار “هنيدي” خلال حواره مع أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري“، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، اليوم الخميس، إلى أنه لم يفكر في الغناء وهناك بعض الأعمال الفنية لم يغنِ بها.

نرشح لك: موعد عرض فيلم “مرعي البريمو” لـ محمد هنيدي

تابع: “اتعرض عليا تجربة الغناء.. في فرح شعبي في بنها، ووالد العروسة كان مصر عليا”، مؤكدا أنه رفض هذا العرض وأكد عليهم أنه يغني فقط في الأعمال السينمائية ولم يفكر في الغناء المنفصل عن السينما، لافتا إلى أن الفيلم الجديد “مرعي البريمو” به أغنية مشتركة له مع عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة.

جدير بالذكر، أن “مرعي البريمو” يعتبر عودة “هنيدي” للأدوار الصعيدية الذي تألق فيها وحقق من خلالها نجاحات كبيرة في أفلام: “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”عسكر في المعسكر”.
وكان الفنان قد وعد جمهوره منذ عدة أيام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يكون الفيلم عودة قوية لـ”هنيدي اللي يعرفوه” على حد تعبيره، لافتًا إلى أنه يعلم أن أفلامه الأخيرة لم تلقَ استحسانهم، ولم تكن بالمستوى الذي اعتادوا عليه منه.
الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.