نانسي صلاح: مكنتش بعمل حواجبي في "ستهم"!

تحدثت الفنانة نانسي صلاح عن كواليس دورها في مسلسل “ستهم”، مشيرة إلى أن أصولها صعيدية ولكنها لم تذهب للصعيد من قبل العمل.

قالت “صلاح” خلال لقائها ببرنامج “عيش صباحك” مع الإعلامي يوسف التهامي، وفانا الإمام، عبر إذاعة “نجوم إف إم”، إنها شعرت بالخوف في البداية لأنها لم تقم بدور صعيدي من قبل، موضحة أنها قررت ألا تشارك في مسلسل آخر في رمضان 2023 حتى لا يحدث لها تشويش وتركز في دورها في “ستهم”.

نرشح لك: حسام حسني يروي تفاصيل حصوله على الماجستير والدكتوراه

أكدت على أن الدور كان كبير وأعطاها ثقة كبيرة، مردفة: “الدور كان كبير ومديني ثقة حلوة جدا، كنت بعمل حاجات كتير بره عني لها علاقة بالست الصعيدية، مكنتش بعمل حواجبي وإيدي ورجلي سيباهم تماما، الميكاب بتاعي كان كحل وزبدة كاكاو وممكن درجة فاونديشن خفيفة وبحطه من 6 الصبح يفضل كدا لـ 12 بليل”.

مسلسل “ستهم”، بطولة الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما.

ويعد مسلسل “ستهم” ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل “انحراف”، الذي نافسا به في رمضان 2022 وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

نانسي صلاح