أحمد غُزي يروي كواليس مشاركته في مسلسل "THE CROWN"

أحمد غُزي

مريم عبد الحافظ

تحدث الفنان الشاب أحمد غُزي عن مشاركته في المسلسل الإنجليزي “THE CROWN” والذي قام فيه بدور عدنان خاشقجي في شبابه.

قال “غُزي” خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” المُذاع عبر شاشة “dmc” مع الإعلامية إسعاد يونس: سافرت إلى إنجلترا للدراسة الجامعية لمدة 4 سنوات، وفي السنة الأخيرة تعرفت على مديرة أعمالي هناك وكانت تُرسل لي تجارب أداء، وجاءت لي فرصة مسلسل “THE CROWN” وذهبت وتواصلت معي مرة آخرى حتى أبلغوني بقبولي وبأنني سأقوم بدور عدنان خاشقجي.

نرشح لك: سأل عن “وداد”.. تفاصيل موقف جمع عمرو دياب وجوري بكر


تابع: لقد درست إدارة أعمال لأن عائلتي لم يُحبوا موضوع التمثيل بسبب عدم استقراره، وأخبروني أنه يجب حصولي على شهادة في البداية ثم من بعد ذلك الاتجاه لأي مجال أريده، ولقد قررت من البداية أن التمثيل هو المجال الذي سأُكمل فيه وأن هذه المهنة التي أُحبها وأريد الاستمرار فيها.

أكمل: شاركت في عرض مسرحي أثناء المدرسة ومنذ ذاك الوقت وأنا أشعُر بشئ يُحركني ويدفعني إلى التمثيل، لم أستطع فهمه حتى الآن ولكنه جعلي أشعر أن هذا هو المجال الذي أريده، وفي البداية لم أفهم ماذا يعني التمثيل، موضحًا: “ماكنتش فاهم حاجة وماكنتش فاهم إيه هو التمثيل، جاتلي تجربة أداء وكنت فاكر إني هتقبل وماتقبلتش وقتها، فقررت إني عايز أدرس وأفهم ده بيتعمل ازاي ويعني إيه مُمثل بيمسك دور ويشتغل عليه، وعايز أفهم نوع الفن ده ويعني إيه مُمثل أصلًا؟”.

أضاف: درست تمثيل لمدة سنة ونصف في لندن ثم عُدت إلى مصر بسبب ڤيروس كورونا وما حدث وقتها، وتعرفت على مُدرب تمثيل أمريكي يأتي مصر كل عام، ودرست معه لمدة عامين، وعندما تأتيني فرصة لعمل وحضور ورشة في إنجلترا أذهب وأعود مرة آخرى.


يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد غُزي كان مسلسل “ضرب نار”، والذي شارك في الموسم الرمضاني 2023، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري سهير المرشدي، انتصار، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.