هادي الخضري.. من الاسكتشات الكوميدية إلى عالم الفن

أعلن الفنان السعودي الشاب هادي الخضري عن مشاركته خلال الفترة القادمة في عدد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما التلفزيونية للمرة الأولى، بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم عدد من الاسكتشات الكوميدية.

الفنان السعودي هادي الخضري هو ممثل وصانع محتوى كوميدي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت بداية مشواره الفني منذ عام 2020 فترة الحجر الصحي المفروض بعد انتشار فيروس كورونا ليستغل تلك الفترة في بداية تصوير اسكتشاته الكوميدية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: موعد حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

كما كان له العديد من المساهمات في عدد من المبادرات الإنسانية والتي زار من خلالها عدد من أماكن الاحتياجات الخاصة بمدينة جدة وإلقاء عدد من الدروس والنصائح عن التغذية السليمة والحفاظ على الصحة بقالب فني.

حقق الفنان هادي الخضري نجاحًا كبيرًا حيث تصدرت مقاطع الفيديو الخاصة به نسب مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أهله للمشاركة بفعاليات “موسم جدة” وعدد من الفعاليات الفنية بدول الخليج، وقال الفنان السعودي هادي الخضري بأن سبب نجاحه وانتشاره يعود إلى الاستمرارية التي تعد هي المفتاح الأول للوصول لتحقيق أي هدف.