تشبه أغاني عدوية.. خالد سليم يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة

تحدث الفنان خالد سليم عن تفاصيل أغنيته الجديدة، مشيرا إلى كونها تشبه في إيقاعها وكلماتها أغاني الفنان أحمد عدوية.

قال “سليم” خلال لقائه مع برنامج “the insider بالعربي“: “الأغنية كلامها متداول جدا والناس كلها بتقوله، يمكن عزيز الشافعي مبدع في إنه ينقي مفردات غير متوقعة كمان في الأغاني بتاعته، ودي بالنسبة لي تجربة جديدة لأن الأغنية راقصة وطربية وفيها مساحة غنا في نفس الوقت”.

نرشح لك: خالد سليم يكشف هوية نور التي ظهرت معه في حفل تخرجها

أضاف: “هي من الأغاني الشعبية اللي شبه ستايل أغاني الأساتذة بتوعنا زي الأستاذ عدوية، ورغم إن كلنا بنحب أغاني عدوية إلا إني مكنتش قاصد تبقى شبه أغانيه إلا لما سمعت الأغنية عند عزيز الشافعي واختارتها”.

في سياق منفصل، أكد الفنان خالد سليم، أن شائعات انفصاله عن زوجته أثرت عليه نفسيًا وكانت مميته وشعرت زوجته بالضيق من هذه الأخبار، لكنها تعي هذا الموقف الذي يتعرض له أي شخص مشهور، وتدخل الجمهور في حياة الفنان.

وأضاف “سليم”، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري“، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، انه يتقبل أي انتقاد أو كلام من الجمهور، منوهًا بأنه الفترة الأخيرة لم يتعرض لأي موقف أو انتشار خبر كاذب، وزوجته هي من تخرج وتجامل الزملاء بمفردها، وهو ما جعلهم يشكون في الانفصال.

وأوضح أن معارف الوسط الفني لهم تأثير كبير، مشددًا على أن هناك من يتنمر عليهم كموضة الشعر والحواجب وزيادة الوزن، متابعًا: “بنقطع لسنتهم بالصور”.