ياسمين صبري تكشف موعد الانتهاء من تصوير "أبو نسب"

عبرت الفنانة ياسمين صبري، عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد “البعبع”، موضحة موعد الانتهاء من تصوير فيلم “أبو نسب”.

قالت “صبري”، خلال لقائها مع “رؤيا مصر”، إن فيلمها الجديد “أبو نسب”، الذي تشارك ببطولته بجانب الفنان محمد عادل إمام، من المقرر أن ينتهوا من تصويره عقب موسم عيد الأضحى.

نرشح لك: ياسمين صبري: أقدم دور بنت صيدلانية غلبانة في “البعبع”

أشارت إلى أنه لم يتبقى لهم سوى خمس أيام على الإنتهاء من التصوير، مكملة: “هو فيلم جميل وقريب من قلبي وبحبه جدا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

أما عن فيلمها “البعبع” الذي ينافس ضمن أفلام عيد الأضحى، فقالت إن العمل مختلف، وسعيدة بالتعاون مع الفنان أمير كرارة، والكواليس كانت ممتعة مع كل فريق العمل.

وعن رأيها في المنافسة، قالت “ياسمين”: “بتمنى كل الخير لكل الأفلام الموجودة، وأهم شيء إن الجمهور يبقى عنده أفلام واختيارات كتيرة يتفرج عليها”.

تدور قصة فيلم “أبو نسب” في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية طبيب، ويلعب دوره الفنان محمد إمام، حيث يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر ويضع الفيلم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعانيها الشباب.

ويتعاون محمد إمام مع العديد من الفنانين في فيلم “أبو نسب”، منهم: ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، والفيلم من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامي إمام.