موعد حفل حسن أبو الروس في الشيخ زايد

يستعد الفنان حسن أبو الروس لإحياء أولى حفلاته الصيفية لهذا العام، في الخامس من شهر يوليو الجاري، بكايرو جاز كلوب في الشيخ زايد.

وكان أبو الروس قد قدم أول حفل رسمي له خارج مصر العام الماضي في لبنان، استعداداً لجولة حفلات جماهيرية بين مصر وعدة محطات عربية، وحققت حفلته في لبنان العام الماضي نجاحًا كبيرًا.

نرشح لك: أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بمراسي الساحل الشمالي

يشار إلى أن حسن أبو الروس بدأ مشواره الغنائي قبل دخوله عالم التمثيل، وتعمق في دراسة الدراما والموسيقى، رغم بعدهما عن مجال دراسته الأصلي للهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية، حيث قرر التعمق فيهما بدراسة التمثيل في إحدى جامعات كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وقدم العديد من العروض المسرحية في عدة مهرجانات عالمية من بينها مهرجان أفينيو في فرنسا.

ويعرض لحسن أبو الروس حالياً الجزء الثاني من مسلسل “ريفو”، عبر منصة WATCH IT، تدور أحداثه في إطار اجتماعي خفيف حول مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة “ريڤو” الموسيقية وهي إحدى الفرق الشهيرة بالتسعينيات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أمير عيد، محسن محيي الدين، ملك الحسيني، ركين سعد، عمرو جمال، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، تامر هاشم، وهو من إخراج محمد ناير، وتأليف محمد ناير، وعُرض الجزء الأول من العمل على منصة WATCH IT العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا.