سبب رعب محمد رمضان في مشهد جمعه بـ حنان ترك

استعاد الفنان محمد رمضان، تفاصيل أحد المشاهد التي جمعته بالفنانة حنان ترك.

قال “رمضان” في حلقة برنامج “Carpool Karaoke Arabia“، إنه شعر خلال المشهد برعب شديد لدرجة أنه لم يتمكن ن أن ينطق بكلمة واحدة خلال المشهد.

نرشح لك: محمد رمضان يكشف سبب تكرار جملة “نمبر وان” في أغانيه

أوضح السبب قائلا: “أول مرة أقف قدام مسلسل درامي ضخم كان مع حنان ترك وكان مشهد المفروض بقولها فيه بحبك.. أنا وقفت قدامها والكلمة مش راضية تطلع من الرعب؛ بسبب فكرة إن في كاميرات بصالي ومخرجين ومهندسين صوت ومساعدين إخراج”.

 محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان، سبق وأن شارك الفنانة حنان ترك، التمثيل من خلال مسلسلين هما “أولاد الشوارع” و”هانم بنت باشا”.

في سياق آخر، كان الفنان محمد رمضان، قد أعلن توقيع الجزء الثاني من مسلسله الأخير “جعفر العمدة” مع شركة ميديا هب للإنتاج الفني.

نشر “رمضان” صور تجمعه بالمنتج محمد السعدي، عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها: “وقعت أمس عقد مسلسل “جعفر العمدة” الجزء الثاني، بعد ما اطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. إنتاج ميديا هب، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.. رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله”.

يذكر أن، مسلسل “جعفر العمدة” شارك في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.