إيرادات الأفلام في وقفة عيد الأضحى

يتنافس العديد من الأفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك، التي من ضمنها فيلم “بيت الروبي“، وفيلم “البعبع”، وفيلم “مستر إكس” وغيرهم من الأفلام.

نرصد فيما يلي إيرادات الثلاثة أفلام في وقفة عيد الأضحى المبارك:

الفيلم: “بيت الروبي”

الإيرادات: 2,722,354 جنيها

فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني، والذي عرض في دور السينما يوم 21 يونيو الجاري.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يُعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

نرشح لك: شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم “بيت الروبي” لـ كريم عبد العزيز

الفيلم: “مستر إكس”
الإيرادات: 624,784 جنيها

فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، أمير شاهين، محمد أنور، رحاب الجمل، محمود حافظ، وتأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

نرشح لك: شاهد.. الإعلان التشويقي الأول لفيلم “مستر إكس”

الفيلم: “البعبع”

الإيرادات: 478,705 جنيهات

بطولة الفنان أمير كرارة الذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب 3 سنوات عقب فيلم “كازابلانكا”، يجسد “كرارة” دور مجرم تائب يدعى “سلطان” يواجه العديد من المواقف، بينما تجسد الفنانة ياسمين صبري خلال العمل دور دكتورة صيدلانية تلتقي بـ “سلطان” المجرم التائب.

يشارك في بطولة الفيلم كل من باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويدور في إطار أكشن لايت.

نرشح لك: شاهد.. برومو فيلم “البعبع” لـ أمير كرارة وياسمين صبري

إيرادات الأفلام في وقفة عيد الأضحى