آسر ياسين يوضح حقيقة إصابته في فيلم "شماريخ"

آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين عن كواليس مشاركته في فيلم “شماريخ”، والاستعدادات الصعبة التي يخوضها، خاصة وأن هذا الفيلم يدور في إطار الأكشن.

قال “ياسين” خلال حواره في برنامج “ET بالعربي”، إنه لم يتعرض لأي إصابات حاليا وأن أثار الإصابة التي على وجهه هي مكياج وليست إصابة حقيقية.

نرشح لك: إلهام شاهين: كنت مستهدفة من الإخوان

أضاف: “استعدادات الأكشن والتدريبات كانت محتاجة مجهود وتحضير، فلو أنت عايز تعمل حاجة على مستوى معين من الإحترافية لازم تعملها صح.. وده وعدي دايما مع الجمهور إني أحاول أقدم لهم حاجة أنا تعبان فيها فعلا”.

أوضح: “استعنا بخبير من كوريا وقعد وقت كتير جدا يمكن 6 أِشهر في مصر من الاستعداد للتصوير.. الأكشن له استايل معين أقرب للقتال اللي في الشارع مثلا بس بطريقة فنية معينة”.

وعن استكمال الفيلم بعد وفاة الفنان مصطفى درويش، أوضح: “الفيلم مش هيتغير فيه حاجة، لأن مصطفى كان تقريبا خلص 90% من شغله.. طبعا تعازيا لأهله وليا أنا شخصبا.. لأن مصطفى كان صديق عزيز جدا ليا شخصيا وبعتبره أخ”.

وعن آخر صورة نشرها مصطفى درويش بصحبته قبل وفاته بساعات، قال: “أنا بالنسبة لي كان كأنه وداع أخير منه.. ربنا يتولاه برحمته”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

فيلم “شماريخ” من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، لافينيا نادر، مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، ﺗﺄﻟﻴﻒ وﺇﺧﺮاﺝ عمرو سلامة.

يدور الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.