محمد ياسين عن انسحابه من مسلسل "المشوار": تجربة مؤلمة

تحدث المخرج محمد ياسين، عن تفاصيل أزمته في مسلسل “المشوار” للفنان محمد رمضان، والذي انسحب منه بعد تصوير 10 حلقات فقط.

قال “ياسين” خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم”، المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم، إنه يعتبر المسلسل جزء من الماضي وتجربة استفاد منها لكنه تألم جدا منها أيضا، موضحا أنه هو من أصر على الانسحاب من المسلسل بعد 10 حلقات.

نرشح لك: محمد رمضان يعلن توقيع الجزء الثاني من “جعفر العمدة”

أضاف أنه اعتبر استكمال المشروع مسئوليته، لذا استقر على الإشراف فقط على باقي حلقات المسلسل، وشاركه في ذلك مجموعة من المخرجين المهمين الذين قبلوا المسلسل من أجله.

أردف: “ممكن أكون أنا مخطئ لدخولي في المشروع لأن الوقت داهمنا، وبدأنا متأخر مشروع كبير لكن كنت خايف على ناس قريبين مني وراجل هيدفع فلوس كتير مكنش ينفع يتأجل”.

استطرد: “اللي اتعلمته في تجربة (المشوار) قد اللي اتعلمته في الـ 39 سنة، أحيانا الواحد بيتصور أن المعارك خلصت وأنك قادر تتعامل بخبراتك مع أي شيء، لكن بتكتشف أن الدنيا بتطور، هي معركة مع المشروع ليه أقبل أني اشتغل في زمن ميحققش للمشروع مواصفاته، في النهاية متغامرش بشيء ضد حياتك وصحتك”.

مسلسل “المشوار” من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.