كيف بدأ الموسم الثاني من "ريفو"؟.. تعرف على ملخص أول حلقتين

ملخص أول حلقتين من ريفو
بدأت الحلقة الأولى من مسلسل “ريفو 2″، بقرار مريم عدم السفر مع خطيبها بعد حصوله على الفيزا لكندا واستكمال طريقها في البحث عن هويتها وفرقة ريفو.

ظلت “مريم” تستمع إلى العديد من التسجيلات القديمة للفرقة وهي تحاول الوصول لمنزل كان لهم فيه ذكرى.

استمر “شادي” الذي يقوم بدوره الفنان أمير عيد، في حالة عدم الرضا عما وصل إليه “ريفو”، موضحا لياسمين أنه يريد أن يترك بصمة بفرقته الموسيقية وأن يستمع إليه الجمهور بعد 20 عاما ولا يكون مجرد فرقة موسيقية ظهرت واختفت مرة أخرى.

نرشح لك: ركين سعد: أحداث الجزء الثاني من “ريفو” أكثر إثارة


بينما في الحلقة الثانية، استمرت محاولات حسن فخر الدين في مساعدة فريق “ريفو” للعودة مرة أخرى للغناء، حيث ساعد مروان وشادي في شراء بعض المعدات الجديدة عبر الانترنت من نيويورك عن طريق أحد معارفه، لكن شادي لا يقتنع رغم ذلك بمساعدته لهم ودوافعه لذلك.

أما “مريم” فتكمل رحلتها مع والدتها “ليلى”، التي تحاول الخروج خلال نومها من الشاليه، وبعد عثور مريم عليها تقترح تزويد الشاليه بمزيد من الأبواب محكمة الغلق، لكن خطيبها معتصم لا يقتنع بذلك ويقترح أن تعيد والدتها للمصحة النفسية مرة أخرى.

جدير بالذكر أن منصة WATCH IT بدأ أمس الأربعاء إذاعة الجزء الثاني من مسلسلها “ريفو”، أحدث أعمالها الأصلية، وذلك بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي، حيث يحمل الجزء الثاني الكثير من المفاجئات.

تدور أحداث مسلسل ريفو حول “مريم فخر حسن الدين” التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها -المؤلف السينمائي الكبير الراحل “حسن فخر الدين” والذي يجسد دوره الفنان محسن محي الدين- بأفراد فرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينات، ولكنها واجهت الكثير من العراقيل لتحقيق حلمها. وتكشف مريم عقب وفاة والدها أن هناك سراً أخفاه الأب السنوات الماضية.

وفي الجزء الثاني من ريفو، وفي رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو. يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

يتكون ريفو 2 من عشر حلقات على غرار الجزء الأول، وتذاع كل أربعاء حلقتين على منصة WATCH IT.

المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم ومينا النجار وإيفا وسارة عبد الرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.