رامي رضوان: كايلا لن تمثل إلا مع دنيا سمير غانم

مريم عبد الحافظ  رامي رضوان

تحدث الإعلامي رامي رضوان، عن رأيه في دخول ابنته عالم الفن من خلال مشاركتها في مسلسل “جت سليمة”، مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

قال “رضوان” خلال مقابلته في برنامج “ET العربي“: سأكون مُطمئن عليها مع والدتها، وإنما البعض يظن أنها ستبدأ الدخول في عالم الفن وستُشارك في أعمال فنية آخرى، ولكن وهذا غير صحيح، فكل تركيزها الآن في دراستها فقط.

نرشح لك: صور.. رامي رضوان يفاجىء دنيا سمير غانم في عيد ميلادها

تابع: يُمكن أن تُشارك في أفلام ومسلسلات آخرى مع والدتها، فهذا شئ وارد إن كان هذا العمل سيُضيف لها ويجعلها تظهر بمظهرها الجميل، ولكن دون ذلك فليس الآن تمامًا.

وبسؤاله عن النصيحة التي وجهها لها قبل التصوير، رد مازحًا: “قولتلها تسمع كلام مامتها لإن هى اللي خبرة أنا مالي أنا، وأنا ملاحظاتي إعلامية فهى تركز مع مامتها في الفن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يُذكر أن الطفلة كايلا رامي رضوان، ظهرت لأول مرة في عمل فني مع والدتها دنيا سمير غانم، في مسلسل “جت سليمة” الذي شارك في السباق الرمضاني 2023، بطولة محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، محمد ثروت، هالة فاخر، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، وسلوى خطاب، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.